اخبار السياسه المخرج محمد تركي يكشف عن وصية سمير صبري الأخيرة: اللي طلبه مني عملته

المخرج محمد تركي يكشف عن وصية سمير صبري الأخيرة: اللي طلبه مني عملته

أكد المخرج الإذاعي محمد تركي الذي كان ملازما للفنان سيمر صبري في الفترة الأخيرة من حياته، أن الفنان الراحل اختصه بوصية تتعلق بحضور «الغُسل والدفن».

وكان المخرج محمد تركي يلازم الفنان سمير صبري قبل وفاته بأيام، ومسانداً له في محنته ومرضه، بحكم علاقة الصداقة التي تجمع بينهما، كما أنه مخرج برنامج ذكرياتي، الذي يبث عبر أثير الإذاعة المصرية وكان يقدمه سمير صبري.

وصية الفنان سمير صبري

وكشف الفنان منير مكرم في تصريحات صحفية قائلاً، «أوصي إن مخرج معين هو اللي يدفنه، واداله مفتاح المقابر وقاله لما اموت انت اللي تدفني، وعايزك تبقا معايا في الغسل» مؤكداً أنه لم يبدأ الغسل إلا في حضور المخرج محمد تركي .

وبدوره أكد «تركي» صحة ماذكره منير مكرم حول وصية الفنان سمير صبري.

تركي يوجه رسالة إلى سمير صبري

وأعاد المخرج محمد التركى نشر تصريحات «مكرم» عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلاً: «مع السلامة يا أستاذ اللي طلبته مني عملته، شكرا على شرف مرافقه مشوارك الاعلامي في آخر رحلته بكل الشكر والامتنان».

وأضاف: «كل الشكر لدعمك وحبك وإيمانك وثقتك فيا، وأتمنى أكون عند حسن ظنك.. ربنا يرحمك ويغفرلك يا أستاذ».

وكشف مخرج برنامج «ذكرياتي» كواليس مقابلته الأخيرة مع الفنان سمير صبري، وفال في تصريحات سابقة لـ«الوطن»: «كنا أول أمس سويا في فندق الماريوت إلى الساعة الرابعة عصرا وسجلنا حلقتين من برنامجنا الإذاعي حلقة مع الفنان حسن يوسف والأخرى مع الفنان فاروق فلوكس وبعد انتهاء التسجيل، قال لي الفنان الراحل سمير صبري: انتظرني سأذهب لحلاقة شعري داخل الفندق وسأعود لك نستكمل عملنا، فقلت له سأتركك اليوم ونستكمل عملنا غدا».

وفاة الفنان سمير صبري

ورحل عن عالمنا الفنان سمير صبري صباح أمس عن عمر ناهز الـ86 عاما، بعد صراع مرض السرطان الذي عانى منه عاما كاملا، وأخذ جرعات كيماوي.

وتمت صلاة الجنازة على الفنان سمير صبري بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر ليتم دفن الجثمان في الإسكندرية بمقابر الأسرة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم الثلاثاء 7-6-2022
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 1-6-2022 عاطفيا ومهنيا