اخبار السياسه طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحان الدراسات وسط إجراءات ضد كورونا

طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحان الدراسات وسط إجراءات ضد كورونا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بدء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية، منذ قليل، وسط تنفيذ إجراءات صارمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، من خلال تعقيم اللجان الامتحانية وتطهير دورات المياه وتقليل أعداد الطلاب داخل اللجان بحد أقصي 15 طالبا، لتحقيق التباعد بين الطلاب، للحد من كورونا، علاوة على تشديد الإجراءات داخل اللجان لمنع الغش.

حظر تواجد الباعة الجائلين بمحيط اللجان

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه تم التنبيه على جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، بضرورة حظر تواجد الباعة الجائلين بمحيط لجان الامتحانات، لمنع الزحام وللحد من تفشي فيروس كورونا، مشيرة إلى أن جميع الطلاب يؤدون الامتحانات في جو هادئ ومناسب دون حدوث أي معوقات تؤثر على سير الامتحانات، موضحة أن أسئلة الامتحانات من داخل المناهج، ولا توجد أسئلة معقدة.

لم نرصد حالات كورونا بين الطلاب

ومن جهته، قال مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إن امتحان اللغة العربية أمس، سار بصورة منتظمة وطبيعية دون حدوث أي معوقات تؤثر على سير الامتحانات، لافتا إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية التعليمية، لم ترصد أي حالات إصابة بفيروس كورونا بين الطلاب والقائمين على الامتحانات، كما تم التنبيه على جميع المدارس بعدم السماح لأي طالب بدخول اللجنة بالهاتف المحمول، أو أي كتاب مدرسي أو أي مذكرات خارجية.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 في القاهرة

1- السبت 21 مايو 2022 امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء من الساعة 9 وحتى 11:30، وتخصص الـ20 دقيقة الأخيرة للإملاء.

2- الأحد 22 مايو 2022 امتحان مادة الدراسات الاجتماعية لمدة ساعتين من الساعة 9 وحتى الساعة 11، والتربية الدينية لمدة ساعة ونصف من الساعة 11:30 وحتى الساعة 1.

3- الاثنين 23 مايو 2022 امتحان مادة الجبر والإحصاء لمدة ساعتين، من الساعة 9 وحتى الساعة11، ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات لمدة ساعة، من الساعة 11 وحتى الساعة 12.

4- الثلاثاء 24 مايو 2022 امتحان مادة اللغة الأجنبية لمدة ساعتين، من الساعة 9 وحتى الساعة 11.

5- الأربعاء 25 مايو 2022 امتحان مادة الهندسة لمدة ساعتين، من الساعة 9، ومادة التربية الفنية من الساعة 11:30 للساعة 1:30.

6- الخميس 26 مايو 2022 امتحان مادة العلوم من الساعة 9 للساعة 11. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه شركات السياحة: إبرام عقد إلزامي مع الحجاج يشمل كل تفاصيل برنامج الحج
التالى اخبار السياسه مستشارة الأمم المتحدة بليبيا تدعو صالح والمشري للاجتماع خلال 10 أيام