اخبار السياسه العثور على جثة طفل عمره عامين في القليوبية.. ذراعه اليمنى مفقودة

العثور على جثة طفل عمره عامين في القليوبية.. ذراعه اليمنى مفقودة

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة طفل ملقاة في الزراعات بمنطقة ميت حلفا بمركز قليوب، وتبين أنها لجثة لطفل مجهول يبلغ من العمر عامين، وبدون الذراع اليمنى، ولم يتعرف عليها أحدًا من الأهالي بالمنطقة.

وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة، وإتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديد هوية الجثة، وفحص بلاغات التغيب وسؤال أهالي المنطقة، وطلب تحريات المباحث، ونشر صورالجثة للتعرف عليها. 

بلاغ بالعثور على جثة طفل

وتلقت أجهزة أمن بالقليوبية إخطارًا من مركز قليوب في القليوبية، بورود بلاغًا من أحد المواطنين بالعثور على جثة طفل ملقاة في الزراعات في ميت حلفا بالقرب من كوبري الشرقاوية.

الأهالي: لا توجد حالة تغيب بالمنطقة 

وانتقلت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة ملقاة أمام اول مدخل طريق المستشفى من ناحية كوبري الشرقاوية بميت حلفا بمركز قليوب القليوبية، وأنها لطفل عمره عامين يرتدي ملابسه كاملة وفي حالة انتفاخ، وذراعه اليمنى غير موجودة وجارِ فحص الجثة.

وأكد الأهالي أن الطفل غير معروف لديهم، وأنه لا توجد حالة تغيب بالمنطقة، وأن الجثة مجهولة الهوية ولم يتعرف عليها أحد من قاطني المنطقة، وقررت جهات التحقيق تشكيل فريق بحث لفحص الواقعة، وكشف ملابساتها، وتحديد هوية الجثة، وكيفية وقوع الحادث، وفحص المشتبه فيهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 1-6-2022 عاطفيا ومهنيا