اخبار السياسه طقس اليوم بالبحيرة.. ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة نهارا والصغرى 19

طقس اليوم بالبحيرة.. ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة نهارا والصغرى 19

تشهد محافظة البحيرة، اليوم الخميس، طقسا حارا مع تكون شبورة مائية كثيفة على الطرق الرئيسية بداية من الساعات الأولى من الصباح، وذلك مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على مختلف المدن والمراكز، وسط تحذيرات من الجهات المعنية لسائقي المركبات بتوخي الحذر أثناء القيادة نظراً لتكون الشبورة ما قد يؤثر على قيادة السيارات على الطرق.

حالة البحر المتوسط

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم الخميس، حارا نهاراً، لطيفا ليلا، على الأنحاء كافة، على أن يشهد غداً نشاطا للرياح أحياناً، وطقسا غائما جزئياً.

ويتوقع الخبراء أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة، وارتفاع الموج فيه من 1.5 : 2 متر، على أن يكون اتجاه الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، فيما سجلت درجات الحرارة في البحيرة اليوم العظمى 31 درجة مئوية، والصغرى 19.

درجات الحرارة في المحافظات

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة في محافظات الجمهورية، اليوم الخميس، سجلت محافظة القاهرة العظمى بها 33 درجة مئوية، والصغرى 22 درجة مئوية، وسجلت العظمى في الإسكندرية  30 درجة مئوية، والصغرى 19، فيما سجلت مطروح العظمى بها 30 درجة والصغرى وصلت إلى 19 درجة مئوية.

وفي محافظات الوجه القبلي سجلت سوهاج العظمى بها 38 درجة  مئوية، والصغرى 23 درجة، وفي قنا بلغت العظمى 39 درجة وسجلت الصغرى 23 درجة مئوية، أما أسوان فسجلت العظمى بها 41 درجة،  والصغرى سجلت 25 مئوية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى