اخبار السياسه وزيرة التخطيط تعزي سفيرة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايد

وزيرة التخطيط تعزي سفيرة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايد

قامت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بتقديم واجب العزاء للسفيرة مريم الكعبي، سفيرة الإمارات في القاهرة؛ في وفاة الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

عمق العلاقات بين مصر والإمارات

وأعربت الدكتورة هالة السعيد، عن خالص تعازيها بفقدان رمز من رموز الأمة العربية، لطالما قدم لوطنه وللأمة العربية الكثير، مؤكدة عمق العلاقات بين مصر والإمارات التي تعد نموذجًا يحتذى به في العلاقات العربية والإقليمية.

وتوجهت الدكتورة هالة السعيد إلى دولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبًا، والأمة العربية ولأسرة الفقيد الراحل ومحبيه بخالص العزاء والمواساة، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

توفي الشيخ خليفة رئيس الإمارات عن 73 عاماً

وتوفي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات عن 73 عاماً، وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الوطني الرسمي على وفاة رئيس الجمهورية لمدة 40 يوماً، ابتداءً من الجمعة الماضية.

وانتخب الشيخ خليفة، حاكم أبوظبي الراحل، رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة في 3 نوفمبر 2004 خلفاً لوالده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة من 1971 إلى 2004. 

انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسا للإمارات

وانتخب مجلس الاتحاد الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد رئيسا للإمارات خلفا لأخيه الراحل الشيخ خليفة بن زايد ، الذي وافته المنية أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ73 عاما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى