اخبار السياسه عاجل.. أول تحرك من «تعليم القاهرة» تجاه واقعة التعدي على طالب

عاجل.. أول تحرك من «تعليم القاهرة» تجاه واقعة التعدي على طالب

علق جمال حسن، مدير إدارة الخليفة والمقطعم التعليمية، التابعة لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، على ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تعدي معلمة على طالب وصفعه على وجهه وسبه بالأم والأب في مدرسة ثانوية، أثناء امتحانات طلاب الصف الثاني الثانوي في مادة اللغة الإنجليزية التي عقدت اليوم ورقياً وإلكترونياً.

@dybhynvfo1vm

مدرسه تضرب طالب في مدرسه ثانوي ????

الصوت الأصلي - dybhynvfo1vm

لجنة إلى المدرسة للتحقيق في الواقعة

وقال «حسن» لـ«الوطن»، أنه تم إرسال لجنة إلى المدرسة للتحقيق في الواقعة، مؤكداً أنه في حالة ثبوت الواقعة سيتم إحالة المعلمة للتحقيق الفوري مع الشئون القانونية، موضحاً أن حق الطالب محفوظ في حالة ثبوت الإعتداء عليه، والعملية التعليمية تسير وفق قوانين وقواعد غير مسموح بتجاوزها.

إحالة الواقعة للشؤون القانونية

وأوضح، أن اللجنة في المدرسة حالياً وتعمل على التحقق من الواقعة بالكامل، وبعدها سيتم إحالتها في حالة ثبوتها للشئون القانونية، مؤكداً أن الإدارة لا تسمح بأي تجاوز في حق الطالب أو المعلمة، منوهاً إلى أن الطالب كان من الأفضل أن يتقدم بشكوى رسمية للإدارة التعليمية عقب تجاوز المعلمة معه وسيتم بحثها في الحال.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه هاني شاكر يلبي طلب معجبة ويؤدي أغنية مشتريكي في مهرجان السويس
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 1-6-2022 عاطفيا ومهنيا