اخبار السياسه حزنا على وفاة زوجها.. ربة منزل تتناول قرصا كيماويا ساما في الدقهلية

حزنا على وفاة زوجها.. ربة منزل تتناول قرصا كيماويا ساما في الدقهلية

أقدمت ربة منزل في محافظة الدقهلية، اليوم، على الانتحار بتناول قرص كيماوي سام «حبة الغلة» وهو ما تسبب في إصابتها بحالة إعياء، وتم نقلها إلى مستشفى منية النصر المركزي لإنقاذها وإجراء الإسعافات الطبية اللازمة لها، وبسؤالها تبين أنها تعاني من أزمة نفسية منذ وفاة زوجها منذ 3 شهور فقط، وانها أقدمت على الانتحار حزنا علي فقده ولم تتهم أحد بالتسبب في إصابته.

تبلغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، من إدارة تأمين المستشفيات بوصول المدعوة «إيمان م. إ»، 33 عاما، ربة منزل، ومقيمه برمبال القديمة، إلى مستشفى منية النصر المركزي ادعاء تناول حبة غلة.

ورود بلاغ بوصول ربة منزل المستشفى مصابة بإعياء شديد

 انتقل مأمور مركز منية النصر، وضباط وحدة مباحث المركز، وبسؤالها في محضر التحقيقيات  قررت أنها تمر بأزمة نفسيه نظرا لوفاه زوجها منذ 3  شهور ولا تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

الزوجة تناولت قرصا كيماويا حزنا على وفاة زوجها

 وبسؤال زوج خالتها المدعو «ط. ص.» مدرس بإدارة دكرنس التعليمية، أيد ما جاء بأقوالها، وأنها تعاني من أزمة نفسية كبيرة منذ وفاة زوجها، وفوجئوا بإصابتها بحالة إعياء، وأخبرتهم أنها تناولت حبة الغلة السامة، فنقلوها إلي المستشفى لعلاجها.

وورد تقرير مستشفى منية النصر المركزي بأن درجة وعي المصابة سليمة والحالة العامة شبه مستقرة وتم حجزها بالمستشفى للعلاج والمتابعة ولا توجد شبهة جنائية

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2122 إداري منية النصر لسنة 2022 وجارٍ العرض على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي