اخبار السياسه تشييع جثمان شاب من ذوي الهمم بالإسماعيلية.. قتله خاله بسبب 400 جنيه

تشييع جثمان شاب من ذوي الهمم بالإسماعيلية.. قتله خاله بسبب 400 جنيه

شيع أهالي قرية أبو عطوة في محافظة الإسماعيلية، اليوم الاثنين، جثمان شاب لقي مصرعه على يد خاله بسبب مبلغ مالي، وخلافات وقعت بينهما في شهر رمضان المبارك.

وأمرت جهات التحقيق بدفن جثمان الشاب بعد وفاته متأثراً بإصابته، والتي تسببت له في نزيف داخلي بالمخ وكسر في الجمجمة، إضافة إلى إصابات أخرى في مختلف أنحاء الجسم.

قتل بسبب 400 جنيه

تعود الواقعة إلى شهر رمضان الماضي، إذ اعتدى شاب في الثلاثينيات من العمر على ابن شقيقته في قرية أبو عطوة بآلة حادة، بسبب اقتراض الأخير منه مبلغ 400 جنيه وعدم رده له.

وقالت شقيقة المجني عليه، إن شقيقها يعمل سائق «توك توك»، وإن الخلاف نشب بين شقيقها وخاليهما بسبب خلاف مادي سابق، إذ استلف شقيقها مبلغ 400 جنيه من الخال ووعد بردها.

وأضافت، أن شقيقها لديه إعاقة في يده وقدمه، وأنه تم الاعتداء عليه بالضرب دون رحمة، إلى أن تعرض لنزيف داخلي نقل على إثره إلى المستشفى إلى أن توفى أمس.

وتلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وفاة شاب يدعي «خالد.م.ع»، 29 سنة، ومقيم بقرية أبوعطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية بعد قضائه عدِة أيام في المستشفي في حالة حرجة.

ضبط المتهم

وشكلت المباحث الجنائية في مديرية أمن الإسماعيلية، فريق بحث برئاسة المقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث المركز بإشراف اللواء طلعت عبد الهادي لضبط الجاني.

ونجحت مأمورية مكبرة بمشاركة النقباء سيد نصر الله وبدر عليان وملهم البلتاجي ومصطفي العدوي معاوني مباحث مركز الإسماعيلية، في القبض على المتهم ويدعى «أحمد.م.ع»، 37 سنة، وضبط الآلة الحادة المستخدمة في قتل المجني عليه.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الجاني، استدرج المجني عليه في منطقة زراعية واعتدى عليه بآلة حادة، محدثًا به عدة إصابات في مختلف أنحاء الجسم وجرى وضعه على جهاز تنفس صناعي ليفارق الحياة بعد دخوله المستشفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الـ 5 أغاني الأكثر مشاهدة عبر «يوتيوب».. من أول دقيقة لـ إليسا الأولى
التالى اخبار السياسه موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2022 في القطيف