اخبار السياسه بسنت شوقي تضع اللمسات النهائية لحفل زفافها على محمد فراج «صور»

بسنت شوقي تضع اللمسات النهائية لحفل زفافها على محمد فراج «صور»

تصدّر الفنانان بسنت شوقي ومحمد فراج تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد احتفالهما أمس بالحنة الخاصة بحفل زفافهما الذي يقام الساعات المقبلة بمدينة الغردقة، وذلك بحضور مجموعة من أقاربهما وأصدقائهما المقربين.

8959853381651845581.jpg

بسنت شوقي تخطف أنظار الجمهور

وخطفت بسنت شوقي أنظار الجميع إليها بعد ارتدائها فستانًا باللون البني على الطراز اليوناني، بينما ارتدى محمد فراج بدلة وصندلاً من نفس لون فستان «بسنت»، وتسبب الحفل الذي أقاماه، أمس، في الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق البعض: «مش حضرنا الفرح ده قبل كده؟».

الاستعدادات الأخيرة لبسنت شوقي

وقبل ساعات من انطلاق حفل الزفاف، نشرت مصممة المكياج الخاصة ببسنت العديد من الصور في أثناء استعداداتها ووضعها اللمسات الأخيرة للمكياج والفستان، وسط حضور صديقاتها المقربات.

5295770641651845577.jpg

وتجمع قصة حب كبيرة بين محمد فراج وبسنت شوقي منذ سنوات، وعقدا قرانهما منذ ما يقرب من عام، وسط حضور أصدقائهما وعدد كبير من نجوم الوسط الفني، وشهد حفل عقد القران العديد من الرقصات على أغاني المهرجانات من الزوجين.

587648401651845579.jpg

محمد فراج يشارك في مسلسل العائدون

يُذكر أن محمد فراج حقق نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية بعد مشاركته كضيف شرف في مسلسل «العائدون» بطولة الفنان أمير كرارة، خاصة بعد مشهد إعدامه حرقًا خلال أحداث المسلسل على يد سياف الكيلاني قائد تنظيم داعش، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا المشهد.

أبطال مسلسل العائدون

ويشارك في بطولة مسلسل «العائدون» بجوار أمير كرارة، محمود عبد المغني، أمينة خليل، الفنان السوري أحمد الأحمد، داليا شوقي، هاني رمزي، رشا بلال، جيهان خليل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج  أحمد نادر جلال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. انفجار قوي في العاصمة الإسبانية مدريد وإصابة 17 شخصا
التالى اخبار السياسه موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2022 في القطيف