اخبار السياسه النيابة تصرح بدفن عاطل لقى مصرعه في حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بالصف

النيابة تصرح بدفن عاطل لقى مصرعه في حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بالصف

صرحت النيابة العامة بدفن جثة عاطل انهارت عليه حفرة من الرمال ولقى مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار مع آخرين داخل منزل بمركزالصف واستعجلت تحريات الأجهزة الأمنية .

 بلاغ من الأهالي يكشف الواقعة 

وكان قسم شرطة مركز الصف تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بمصرع عامل إنهارت عليه حفرة من الرمال أثناء التنقيب عن الآثار، يفيد بإنهيار حفرة من الرمال على عاطل بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، أثناء تنقيبه عن الآثار، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة للتأكد من صحتها.

 نجاح محاولة إنتشال الجثة 

وبالفحص تبين وجود جثة عاطل أسفل حفرة رملية وتم الإستعانة بعدد من رجال الإنقاذ لاستخراج الجثة ونجح رجال الإنقاذ من إنتشال الجثة أسفل الحفرة الرملية وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة والتي تولت التحقيقات.

التنقيب عن الآثار كان وراء مصرع المتوفى

وبعمل التحريات الأولية تبين أن المتوفى كان ينقب عن الآثار مع آخرين  وأثناء ذلك إنهارت عليه حفرة رملية ما أدى لمصرعه على الفور .

 وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين بالتنقيب عن الآثار، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى باشرت التحقيق، كما أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة المتوفى لتحديد أسباب الوفاة، كما استعجلت جهة التحقيق الأجهزة الأمنية بسرعة تحرياتها حول الواقعة لكشف غموض وملابسات الواقعة.

وفاة أب وطفلاه بعد قفزهم من الطابق السادس هربا من حريق 

لقي أب وطفلاه مصرعهم بعد أن قفزوا من الطابق السادس هربًا من حريق هائل نشب في شقتهم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وتم نقل الجثث إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي، لبيان إذا كانت توجد شبهة جنائية من عدمه، وصرّحت بالدفن وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تاريخ عيد القيامة 2024.. كيف تحسب الكنيسة موعده كل عام؟
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي