اخبار السياسه الطفل منذر مهران: أحمد أمين كان أقرب فنان لي في مسلسل جزيرة غمام

الطفل منذر مهران: أحمد أمين كان أقرب فنان لي في مسلسل جزيرة غمام

قال الطفل منذر مهران، والذي تصدر التريند بعد مشاركته في مسلسل جزيرة غمام الذي عُرض في شهر رمضان، إنّ كواليس العمل كانت رائعة، وحضرها منذ بداية البناء عندما كانت تُسيطر الخضرة على المكان، وأضاف ممازحا: «أنا مش بعمل بروفات، أنا أكشن على طول».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وأضاف «مهران»، في حواره، ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناتين الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر: «أقرأ السيناريو، ثم أقف أمام المرآة، وأشاهد تعبيرات وجهي والطريقة التي أتحدث بها، وعندما أنتهي من قراءة المشهد الخاص بي، أخرج لألعب الكرة».

أفضل مشهد في جزيرة غمام

وقلّد الطفل تعبيرات وجهه بطريقة مضحكة، عندما يكون فرحا وغاضبا، مشيرًا إلى أنّ أكثر ما أعجبه في دوره هو الجملة التي نطق بها عندما كان المدرس يوبخه في الفصل «سمير أحسن حاجة في الدنيا».

وأشار، إلى أنه ينحدر من محافظة سوهاج ويتمنى البقاء في محافظة القاهرة والسفر إلى شرم الشيخ حتى يقضي العطلة هناك، موضحًا أن الممثلين تعاملوا معه بشكل رائع، وكان الفنان أحمد أمين أكثر من أحبهم لخفة ظله.

وواصل: «انا بحب الكاميرا وبساعد نفسي، وأول مسلسل شاركت فيه كان البرنس مع محمد رمضان»، كما قلّد الفنان محمد هنيدي في مشهد كوميدي من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية».

صعوبة مشهد «انت رغيف وأنا رغيف»

ولفت، إلى أنّ مشهد «انت رغيف وأنا رغيف»، كان صعبا للغاية لأنه كان مفاجئا: «كنت في التصوير وحد قالي هتحفظ ده، وكل ده من غير ما أجهز له، كان قدامي 5 دقائق وحفظته فيهم، وكنت بغلط ويصححوا تاني».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الزراعة تكشف أسباب تساقط الثمار من أشجار الفاكهة في شهر مايو
التالى اخبار السياسه موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2022 في القطيف