اخبار السياسه اتفاقية تعاون بين «الدراسات العربية الأوراسية» مع «أوراسيا الدولية»

اتفاقية تعاون بين «الدراسات العربية الأوراسية» مع «أوراسيا الدولية»

وقَّع الإعلامي عمرو عبدالحميد، مدير مركز الدراسات العربية الأوراسية، وأومود ميرزاييف، رئيس مؤسسة أوراسيا الدولية للصحافة في جمهورية أذربيجان، اتفاقية تعاون بين المؤسستين اللتين يجمعهما الاهتمام بالتطورات السياسية والاقتصادية، والحياة الاجتماعية والثقافية في منطقة أوراسيا التي تشمل جمهوريات الاتحاد السوڤييتي السابق، والأحزمة المحيطة بها، كالصين، وتركيا، وإيران، والهند، وباكستان، وعلاقاتها مع الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، ضمن إطار التعاون في مجال الأبحاث والدراسات.

3743663291643479702.jpg

الخطوة تأتي ضمن برنامج موسع للتعاون بين مركز الدراسات العربية الأوراسية مع مراكز بحثية أخرى

وقال أومود ميرزاييف إن الاتفاقية التي تم توقيعها في القاهرة، تتيح للمؤسستين النشر المشترك للأبحاث والدراسات في مواقعهما الإلكترونية، ومطبوعاتهما، وكذلك عقد الندوات في القاهرة وباكو، وبدوره قال الإعلامي عمرو عبدالحميد، إن هذه الخطوة تأتي ضمن برنامج موسع للتعاون بين مركز الدراسات العربية الأوراسية ومراكز ومؤسسات بحثية في دول عديدة.

14068717991643479700.jpg

أوراسيا الدولية للصحافة من أقدم المؤسسات غير الحكومية في الفضاء السوڤيتي السابق

يذكر أن مؤسسة أوراسيا الدولية للصحافة تأسست في العاصمة الأذربيجانية باكو عام 1992، وتعد من أقدم المؤسسات غير الحكومية في الفضاء السوڤيتي السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اللبنانية نادين لبكي عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان كان
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي