اخبار السياسه مدارس البحيرة تستقبل 119 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات «الإعدادية»

مدارس البحيرة تستقبل 119 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات «الإعدادية»

أكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على انتظام دخول الطلبة بشكل منظم داخل اللجان، لأداء أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث تستقبل 700 لجنة، 119724 طالبا وطالبة فى 18 إدارة تعليمية، وسط إجراءات احترازية مشددة، مشيرا إلى أنه تم التشديد على الالتزام الكامل بضوابط الامتحانات ومسؤولية رئيس اللجنة عن سير العمل، والتحلي بالدقة والانضباط والالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، حرصا على سلامة الطلاب المشاركين في العملية الامتحانية.

 

14334950401643442061.jpg

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بضرورة قيام مديري الإدارات التعليمية بالتواصل المباشر مع غرف العمليات الفرعية لضمان مواجهة أي مشكلة طارئة وحلها على الفور، وتحقيق الانضباط داخل اللجان، وتوزيع الطلاب على مسافات آمنة لتحقيق التباعد الاجتماعي وتخصيص غرفة بكل لجنة خاصة بالطلاب الذين تظهر عليهم أي أعراض صحية.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة رفع تراكمات المياه أمام اللجان بالمدارس، ومواجهة آثار الأمطار والتغيرات الجوية، وتوعية الطلاب بارتداء الكمامات الطبية وعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة؛ خاصة عند سقوط الأمطار، ومنع أولياء الأمور من التواجد أمام اللجان، لتوفير جو من الهدوء والطمأنينة، متمنيا التوفيق والسداد لجميع الطلاب.

ومن جانبه يتفقد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بعد قليل، عددا من المدارس للوقوف على مدى الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، حافظا على أرواح وسلامة الطلاب.

وشهدت مدارس البحيرة على مدار الأيام الماضية، استعدادات مكثفة، حيث تم تطهير مقرات اللجان بمختلف مدارس المحافظة.

6803003851643442051.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رئيس «المصريين الأحرار»: لن يخرج فائز من الحرب على قطاع غزة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات