اخبار السياسه العثور على جثة طفل مذبوحا في أرض زراعية بالفيوم.. مختفي منذ أمس «صور»

العثور على جثة طفل مذبوحا في أرض زراعية بالفيوم.. مختفي منذ أمس «صور»

صدمة ورعب وخوف سيطروا على أهالي قرية سيلا التابعة لمركز شرطة الفيوم، عقب عثورهم على جثة طفل مذبوحاً ومصاب بعدة طعنات وملقى أسفل شبكة تقوية في أحد الأراضي الزراعية بالقرب من مفارق القرية، في ظروف غامضة، وذلك بعد اختفائه منذ مساء أمس الخميس، حيث خرج من محل حلاقة يعمل به لشراء بعض المستلزمات ولم يعد، وفوجئت أسرته بالعثور على جثته اليوم، وانتقلت قوات الشرطة على الفور إلى مكان الحادث.

14370499581643389193.jpg

بلاغ بالعثور على جثة طفل

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة طفل مذبوحاً وملقى في الأراضي الزراعية بقرية سيلا بنطاق المركز.

21227218971643389240.jpg

الشرطة تنتقل إلى موقع الحادث

وعلى الفور، انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز إلى مكان العثور على الجثة، وتبين العثور على جثة طفل يدعى محمد رمضان حسن، 15 سنة، مصاباً بجرح قطعي بالرقبة، وعدة طعنات متفرقة بالجانب الأيسر والأيمن.

10876550721643389231.jpg

الطفل كان مختفي من الأمس

وجرى استدعاء والد الطفل، الذي تعرّف على جثة نجله، موضحاً أنّ طفله يعمل في محل حلاقة، وأنّه كان يعمل في المحل حتى الثامنة مساءً، ثم أخبر صاحب المحل أنّه سيخرج لشراء بعض المستلزمات، وتأخر فاتصل به طالباً منه العودة سريعاً لوجود زبائن تريد الحلاقة فأخبره أنّه سيعود خلال ربع ساعة ولكنه لم يعد إلى المحل مرة أخرى، ولم يجب على اتصالاته مجدداً حتى أُغلق هاتفه تماماً.

البحث عنه انتهى بالعثور على جثته

وأضاف والد الطفل في حديثه للشرطة، أنّه انتظر عودة طفله حتى الحادية عشر منتصف الليل، وحينما لم يعد خرج للبحث عنه هو وأقاربه وصاحب محل الحلاقة، موضحاً أنّهم بحثوا عنه من خلال الكاميرات الموجودة بالقرب من المحل ولكن لم ترصده أي كاميرا منهم.

نقل جثة الطفل إلى المشرحة

جرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي