اخبار السياسه صورة رامز مع سلمان خان تثير الجدل.. وتوقعات بمقلب جديد في رمضان المقبل

صورة رامز مع سلمان خان تثير الجدل.. وتوقعات بمقلب جديد في رمضان المقبل

شارك الفنان المصري رامز جلال، صورة مع الفنان الهندي العالمي سلمان خان، من خلال صفحته الرسمية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، خلال مشاركتهما معا بالنسخة الثانية من حفل جوائز «JOY AWARDS»، بالمملكة العربية السعودية، بحضور العديد من نجوم الفن من حول العالم.

وعلق رامز جلال، على صورته مع الفنان الهندي سلمان خان عبر «إنستجرام»، ثائلا: «حين يلتقي نجم السينما الهندية ونجم اليوتيوب».

متابعون يتوقعون مقلب جديد من رامز جلال لـ سلمان خان

وتفاعل العديد من متابعي رامز جلال، عقب وسائل السوشيال ميديا، معلقين عن مقلب جديد من رامز جلال لـ سلمان خان، خاصة بعد المقلب الشهير المعروف مع شاروخان، منذ عدة أعوام بالامارات، خاصة أن هناك أنباء عن أن جلال يقوم بتصوير برنامجه الجديد داخل الأراضي السعودية.

وكانت من أبرز التعليقات: «ربنا مايضيعلكش تعب يا نجم»، وآخر قال: «استنوه في رامز خان رمضان الجاي»، وعلق آخر قائلا: «شو المقلب اللي عملته في سلمان»، وآخر: «بالله عليك كيف عرفت أنه يعمل فيه مقلب رمضان الجاي».

سلمان خان يشيد بحفل جوائز «JOY AWARDS»

كما أشاد الفنان سلمان خان، خلال مشاركته بالنسخة الثانية من حفل جوائز «JOY AWARDS»، بالمملكة العربية السعودية، المقام حاليا، وسط حضور العديد من نجوم الفن من حول العالم، بالتنظيم و الجمهور العربي، من خلال القناة الرسمية الناقلة للحدث «mbc1».

وعبر سلمان خان عن سعادته بمتابعة الجمهور العربي للسينما الهندية و الفن الهندي، مصرحا انه يعلم حجم الجمهور العربي المحب للهند، قائلا: «أنا أعلم ان هناك العديد من العرب متابعون جيدون للسينما الهندية.. وأنا أحبهم».

وشارك سلمان خان مؤخرا، بفعاليات موسم الرياض الاخيرة، وشهد حفله الأكثر جماهيرية بالحضور، حيث تخطى عدد الحاضرين 80 ألف شخص، متفوقا على حفل العالمي جاستن بيبر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مخاوف من تراجع الإنتاج العالمي للذرة.. أوكرانيا والطقس السبب
التالى اخبار السياسه موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2022 في القطيف