اخبار السياسه كرم بورسين وهاندا أرتشيل يتصدران التريند بعد شائعات انفصالهما

كرم بورسين وهاندا أرتشيل يتصدران التريند بعد شائعات انفصالهما

تصدر الفنان كرم بورسين وهاندا أرتشيل تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحا الأكثر بحثًا عبر محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات الماضية بعد الشائعات الكثيرة التي طالتهما، وتفيد بانفصالهما، بعد قصة حب قوية جمعتهما الفترة الماضية.

حقيقة انفصال كرم بورسين وهاندا أرتشيل

وذكرت صحيفة «posta» التركية، أنّ كرم بورسين وهاندا أرتشيل انفصلا قبل أسبوع، وأن هاندا ذهبت للاحتفال بعيد ميلاد أختها غمرة دون مرافقة كرم، لكن الثنائي لم يعلقا على تلك الشائعات، وظلا يحتفظان حتى الآن بالصور التي جمعتهما عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول مستخدمو منصّات التواصل الاجتماعي، أن السبب وراء انفصال هاندا وكرم، هو موافقة كرم على مشاركة ديميت أوزدمير في مسلسل لصالح ديزني بلاس، بعد رفض هاندا مشاركته هذا العمل، بسبب بعض المشاهد التي أثارت تحفظ هاندا.

20428371461643287542.jpg

مسلسل «انت اطرق بابي» يحقق نجاحا كبيرا

كان كرم بورسين وهاندا أرتشيل حققا نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال مسلسل «انت اطرق بابي» الذي جمعهما، إذ حصد الثنائي ردود فعل قوية وإشادات واسعة من الجمهور، وتصدر المسلسل تريند مواقع التواصل الاجتماعي، واحتل الأكثر مشاهدة في تركيا والشرق الأوسط طول فترة عرضه.

قصة مسلسل «انت اطرق بابي»

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى «إيدا» التي تربط جميع أحلامها باستكمالها لدراسة هندسة المناظر الطبيعية في إيطاليا، ولكن يقوم «سركان» بقطع تلك المنحة دون قصده، وعند المواجهة بينهما يعرض عليها سركان أن تمثل دور خطيبته لمدة شهرين والعمل معه حتى تستطيع استكمال دراستها، لكن يقع الثنائي في الحب ويواجها الكثير من المشاكل والصعاب التي تقع في طريقهما، حتى يستطيعا الزوج.

أبطال مسلسل «انت اطرق بابي»

وشارك في بطولة المسلسل برفقة هاندا وكرم، كل من نصليحان يلدان، بيج أونال، أنيل إلتر، وغيرهم من الفنانين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عامل يطلق النار على نجل شقيقه في سوهاج بسبب خلافات الميراث
التالى اخبار السياسه في عيد ميلادها.. المنتج رياض العريان السبب في اكتشاف موهبة آثار الحكيم