اخبار السياسه صيدلانية تنهي حياتها في الزقازيق.. ألقت بنفسها من الطابق السابع

صيدلانية تنهي حياتها في الزقازيق.. ألقت بنفسها من الطابق السابع

انتهت صيدلانية حياتها بإلقاء نفسها من بلكونة شقة بالطابق السابع بإحدى العمائر السكنية بمدينة الزقازيق بسبب معاناتها من مرض نفسي .

مدير أمن الشرقية يتلقى بلاغا بانتحار صيدلانية قفزا من الطابق السابع

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقي قسم شرطة أول الزقازيق بلاغا بوفاة " رشا . ا " 37 عاما صيدلانية مقيمة في حي الزهور بمدينة الزقازيق إثر إلقائها نفسها من علو.

التجقيقات الأاولية تكشف معاناة المتوفية من مرض نفسي

انتقلت قوة من ضباط مباحث قسم شرطة أول الزقازيق لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن المتوفية تعاني من مرض نفسي خلال الفترة الأخيرة وأقدمت على إنهاء حياتها بالقفز من شقة والدتها الكائنة بالطابق السابع في عمارة سكنية بحي الزهور حيث تبين أن المتوفية تقيم في الشقة برفقة طفلتها التي تبلغ نحو عام ونصف ووالدتها "ش" ربة منزل نظرا لإقامة زوجها "صيدلي" في دولة الكويت للعمل. 

وأفادت والدتها أنها فوجئت بقيام ابنتها بالقاء نفسها من البلكلونة بعد أن غافلتها وفتحت البلكونة دون أن تنتبه لها. 

فيما تم نقلها إلى مستشفى الزقازيق العام والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى.

انتداب الطب الشرعي للكشف على الجثة

انتقل فريق من النيابة العامة لإجراء التحقيقات اللازمة وأمرت بانتداب الطب الشرعي للكشف على الجثة وتحديد سبب الوفاة والتصريح بالدفن بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

انتحار طالب هندسة في وقت سابق

وفي السياق نفسه كانت شهدت مدينة أبو كبير في وقت سابق واقعة مماثلة حيث أقدم طالب في كلية الهندسة على الانتحار قفزا من بلكونة الطابق الثالث في منزلهم الكائن بمدينة أبو كبير بسبب مرورة بأزمة نفسية حزنا على وفاة والده.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي