اخبار السياسه ياسمين عبدالعزيز تدعم منى زكي بعد أزمة «أصحاب ولا أعز» بصور من الذاكرة

ياسمين عبدالعزيز تدعم منى زكي بعد أزمة «أصحاب ولا أعز» بصور من الذاكرة

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على دعم الفنانة منى زكي، في أزمتها الحالية، وما تتعرض له من هجوم حاد عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب فيلمها الأخير «أصحاب ولا أعز» الذي طُرح عبر منصة «نتفليكس».

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر خاصية الـ«ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مجموعة من الصور التي تجمعها بـ«أقرب» صديقاتها من الوسط الفني، والتي جرى التقاطها على هامش المناسبات الفنية والعائلية، خلال السنوات الماضية.

17356738791643112157.jpg

منى زكي تتصدر محركات البحث 

وتصدرت منى زكي، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد ساعاتٍ قليلة من عرض فيلمها الجديد «أصحاب ولا أعز»، التي تُشارك فيه مع إياد نصار، وجورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، ديامان أبو عبود، الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

5191998041643112155.jpg

منى زكي تحظى بدعم فني ونقابي بعد أزمة أصحاب ولا أعز

وحظيت منى زكي، بدعمٍ فني ونقابي كبير، منهم إلهام شاهين، ورانيا يوسف، ورنا رئيس، وصبري فواز، وتارا عماد، وإسلام إبراهيم، كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا صحفيًا، استنكرت فيه الهجوم الشديد على منى زكي، مؤكدة أنها لن تسمح بهذا التطاول، وستأخذ إجراءات قانونية على الفور، ضد كل من يتطاول.

1047556061643112153.jpg

مفاجأة أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز

يذكر أنّ الفنان أحمد العوضي، قد احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، قبل أيام، حيث فاجئها في حفل عائلي اقتصر على أصدقائها فقط، كما قدّم الفنان الشاب عمر كمال أغنية على هامش الحفل، وحققت نجاحًا كبيرًا، فور طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه استكمال محاكمة المتهمين في قضية رشوة وزارة الصحة اليوم
التالى اخبار السياسه موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2022 في القطيف