اخبار السياسه مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالأقصر

مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالأقصر

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم فيما اصيب 4 أشخاص آخرين جراء حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى أجرة ميكروباص بين منطقتي الهنادي والدير التابعة لمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، وعلى الفور تم إبلاغ مركز شرطة إسنا بالواقعة، الدفع بعدد من سيارات الإسعاف من قبل مرفق إسعاف الأقصر لنقل المصابين إلى مستشفى إسنا المركزي سابقًا ومستشفى طيبة حاليًا، فيما نُقلت الجثث لمشرحة المستشفى لحين خروج تصريحات الدفن واستلام الجثث من قبل ذويهم.

بلاغ لمدير الأمن

وتلقى اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مركز شرطة إسنا برئاسة الرائد أحمد حسين رئيس المباحث، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين عبارة عن سيارة ملاكي وأخرى سيارة ميكروباص أجرة أسفرت عن مصرع ثلاثة أشخاص من الركاب فيما أصيب 4 آخرين، وتم نقل جميع المصابين والمتوفين لمستشفى إسنا المركزى جنوب محافظة الأقصر لعلاج المصابين واستخراج تصاريح الدفن للمتوفين.

التشخيص المبدئي

واستقبلت مستشفى إسنا المركزي المصابين ويتم علاجهم حاليًا، حيث تبين من التشخيص المبدئي وجود كسور وكدمات في مناطق متفرقة من الجسم لدى جميع المصابين، والذين تم نقلهم بواسطة مرفق إسعاف الأقصر تحت إشراف الدكتور معمر حافظ مدير عام إقليم جنوب الصعيد بهيئة الإسعاف.

فيما نُقلت جثث المتوفين في الحادث لمشرحة المستشفى وفي إنتظار خروج تصاريح الدفن لتسلم الجثث ودفنها من قبل أهالي المتوفين، فيما تم تحرير محضرا رسميا بالواقعة لمعرفة ملابساتها وجار عرضها على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2022 في القطيف