اخبار السياسه تشييع جنازة سائق سقط في النيل بدمياط.. واستمرار البحث عن جثة زوجته

تشييع جنازة سائق سقط في النيل بدمياط.. واستمرار البحث عن جثة زوجته

شيّع العشرات من أهالي مركز فارسكور بمحافظة دمياط، جثمان سائق التريلا التي سقطت من أعلى كوبري فارسكور، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في غياب نجليه اللذان كانا يخضعان لجلسة تحقيق بالنيابة العامة بدمياط.

واستمعت النيابة العامة لأقوال طارق وأحمد غانم نجلي وليد غانم قائد السيارة المتوفى، فيما لا تزال أعمال البحث عن جثة زوجة سائق التريلا مستمرة.

خلافات على بيع السيارة بين الأب والأبناء

وأشار شاهد عيان، إلى أن الواقعة جاءت بعد حدوث مشادة كلامية بين سائق سيارة نقل ونجله الذي كان يقود دراجة بخارية وتجنب سائق النقل الاصطدام بابنه باصطدامه بسور كوبري فارسكور العلوي بمحافظة دمياط ما أسفر عن سقوط السيارة النقل وبها سائق السيارة وتم استخراج جثته ويجرى البحث عن جثة زوجته في مياه النيل.

تواصل الجهود لانتشال جثة زوجة سائق التريلا

تُكثف وحدة الإنقاذ النهري في محافظة دمياط، جهودها لمحاولة انتشال جثة سيدة لقيت مصرعها غرقًا بنهر النيل، أسفل كوبري فارسكور في دمياط، إثر سقوط سيارة نقل من أعلى الكوبري، مساء أمس، حيث بدأ البحث في ساعات الليل، ثم العودة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بإجمالي 20 ساعة بحثا عن جثة المتوفاة، وذلك بعد استخراج جثة الزوج، وإنقاذ ابنهما.

التفاصيل الكاملة لحادث غرق السيارة

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء حسام بدرة، مدير أمن دمياط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فارسكور، بورود بلاغ من إدارة النجدة، بسقوط سيارة نقل ووجود غرقى أسفل كوبري فارسكور.

ونجحت جهود رجال الإنقاذ النهري، في انتشال جثة وليد محمد أحمد غانم، 48 سنة، سائق التريلا، متوفى، وتم نقله لمشرحة فارسكور، كما تم إنقاذ نجله «أحمد»، 20 سنة، مصاب، ونقله إلى مستشفى فارسكور لتلقي العلاج، بينما يكثف رجال الإنقاذ النهري، من جهودهم لانتشال جثة رضا عوض أحمد غانم، 44 سنة، زوجة السائق المتوفى.

وتم التنسيق بين الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة دمياط، مع هيئة ميناء دمياط، للاستعانة بأوناش لرفع السيارة ووحدة إنقاذ بحري.

وشهد كوبري فارسكور العلوي، على النيل بمحافظة دمياط، مساء أمس الجمعة، حادثا مروعا، إثر سقوط سيارة نقل ثقيل تريلا، من أعلى الكوبري، بعد أن تخطت الرصيف والسور المعدني وسقطت في النيل، وكان على متنها ثلاثة أشخاص، هم الأب قائد السيارة، وزوجته، ونجله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الثقافة»: إقبال كبير على فيلم واحد تاني في سينما الشعب «صور»
التالى اخبار السياسه أغنية من أول دقيقة تجمع إليسا وسعد لمجرد.. ارسمني في ليلك نجمة