اخبار السياسه «القوى العاملة» تدرب مسؤولي السلامة والصحة المهنية بمستشفيات المنوفية

«القوى العاملة» تدرب مسؤولي السلامة والصحة المهنية بمستشفيات المنوفية

تعاونت مديرية القوى العاملة بمحافظة المنوفية، مع مديرية الصحة بالمحافظة لتدريب 37 من مسؤولي السلامة والصحة المهنية بمديرية الصحة والإدارات الطبية والمستشفيات التابعة بالمحافظة، بحضور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية.

علي حامد: هدفنا تفعيل مهام السلامة والصحة المهنية في المنشآت المختلفة

وقال علي حامد الزقم مدير مديرية القوى العاملة في المنوفية، إنَّ هذا التدريب يأتي انطلاقاً من دور وزارة القوى العاملة في تفعيل مهام السلامة والصحة المهنية في المنشآت المختلفة على مستوى الجمهورية للوصول إلى بيئة عمل آمنة ومن أجل تطبيق كل اشتراطات ومعايير السلامة والصحة المهنية التي تحافظ على العمال وأصحاب الأعمال والمقار الموجودة.

18552192581642841192.jpg

علي حامد: سلامة المنشآت والعاملين والمرضى ركيزة أساسية لتقييم منظومة الصحة

وأشار مدير المديرية إلى أنَّ سلامة المنشآت الصحية الحكومية والخاصة وسلامة العاملين بها ومتلقي الخدمة يعد ركيزة أساسية لنجاح وتقييم الأداء بالمنظومة الصحية، مشددًا على أهمية تفعيل دور جهاز السلامة والصحة المهنية بكل المنشآت الصحية.

حضر التدريب من مديرية القوى العاملة الكيميائي محمد كامل مدير إدارة السلامة والصحة المهنية والكيميائية، ونهلة عبدالفتاح، والكيميائية دعاء محمد السيد من إدارة السلامة والصحة المهنية، ومن مديرية الشئون الصحية بالمنوفية الدكتورة أميرة السبع مدير إدارة السلامة والصحة المهنية. 

8203068591642841189.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ارتفاع أسعار البترول عالميا مع بداية التعاملات.. وتوقعات بالزيادة بسبب الصين
التالى اخبار السياسه موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2022 في القطيف