اخبار السياسه مصدر مقرب من الأسرة يكشف الحالة الصحية لـ«سوزان مبارك»

مصدر مقرب من الأسرة يكشف الحالة الصحية لـ«سوزان مبارك»

نفى حسن الغندور، أحد المقربين من أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ما يتم تداوله حول تعرض السيدة سوزان ثابت حرم الرئيس الراحل حسني مبارك، لوكعة صحية أدت إلى تدهور حالتها الصحية ودخولها احد المستشفيات، مؤكدًا أنّ ما يتم تداوله شائعات لا أساس لها من الصحة.

الحالة الصحية سوزان مبارك

وقال الغندور في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن السيدة سوزان ثابت، حرم الرئيس الراحل حسني مبارك، بصحة جيدة وتمارس حياتها بشكل طبيعي وفي منزلها، ولم تصاب بوعكة صحية تسببت في نقلها لاحد المستشفيات لتلقي الرعاية والعلاج حسبما ترددت الشائعات خلال الساعات الأخيرة، مطالبًا بضرورة تحرِ الدقة قبل تداول مثل هذه الأخبار المفزعة التي تتعلق بالحالات الصحية والأمراض.

وأكد حسن الغندور أحد المقربين من أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، أنّ كل ما تم تداوله حول تدهور الحالة الصحية للسيدة سوزان مبارك بعد اصابتها بوعكة صحية عار تماما عن الصحة.

شائعة وفاة سوزان مبارك

وكانت شائعات طالت الحالة الصحية لسوازن مبارك، حرم الرئيس الراحل حسني مبارك، بدأت بشائعة وفاتها، التي سرعان ما نفتها صفحة أبناء مبارك، على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مؤكدة عدم صحة الأخبار المتداولة وأن سوزان ثابت بصحة جيدة.

ثم جاءت الشائعة الثانية بتعرض السيدة سوزان مبارك لوعكة صحية، نُقلت على آثرها المستشفي وحالتها غير مستقرة وتشهد تدهور، وهو ما تم نفيه.

الرئيس الراحل محمد حسني مبارك

ورحل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، عن عالمنا في 25 فبراير عام 2020، ، بعد معاناته لسنوات من المرض عن عمر ناهز 92 عام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الإفتاء» تحذر من بيع الأشياء التي تؤدي إلى الإضرار بالآخرين
التالى اخبار السياسه وظائف خالية بمرتبات عالية في بنك الإسكندرية