اخبار السياسه تفاصيل المسلسل الهندي رسامة الحناء البديل لـ«قدري الأجمل»

تفاصيل المسلسل الهندي رسامة الحناء البديل لـ«قدري الأجمل»

بعد انتهاء أحداث مسلسل «قدري الأجمل» المتصدر لمحركات البحث على جوجل، تعرف على المسلسل البديل له على قناة «MBCBOLLYWOOD»، وهو «رسامة الحناء».

أبرز المعلومات عن المسلسل البديل لـ«قدري الأجمل»

سيجري عرض مسلسل «أحمر هو لون الحناء» بديلا لـ مسلسل «قدري الأجمل»، الذب انتهت حلقاته أمس الخميس، ويطلق على اسم المسلسل بالهند «رسامة الحناء»، بطولة شيفانجي خدكار، ساي كيتان راو، هيمانت برابهو.

ومن المفترض أن يذاع مسلسل «أحمر هو لون الحناء»، على قناة «MBCBOLLYWOOD»، بداية من الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء، بجانب عرضه على منصة «شاهد نت»، بعد عرضه على «شاهد VIP».

2867959231642709484.jpg

قصة المسلسل البديل لـ«قدري الأجمل» 

وتدور أحداث المسلسل البديل لـ«قدري الأجمل»، الذي يحمل اسم  «أحمر هو لون الحناء»، حول قصة حب معقدة بين «بالافي وراجهاف»، وتعمل بالافي رسامة حناء، بالرغم من زواجهما بظروف غير ملائمة، حيث أنها تزوجته بعد وفاة زوجها الأول بطلب من عائلته.

8655113531642709486.jpg

ومن ثم يقع «بالافي و راجهاف» في حب بعضهما البعض لدرجة الجنون، بعد معاناتها مع راجهاف بطل المسلسل، بعد قيامه بأعمال البلطجة، ولكن ينعدل حاله بعد الوقوع في حبها، و لكن  سرعان ما تنقلب حياتهما رأسا على عقب، بسبب عودة زوج بالافي الأول.

عدد حلقات مسلسل «الأحمر هو لون الحناء»

تم عرض مسلسل «رسامة الحناء» لأول مرة في التليفزيون الهندي في 15 فبراير 2021، من خلال قناة «ستار بلس» الهندية،  وعدد حلقاته بالهند ما يقرب من 246 حلقة في الموسم الأول، و لم يتم الإعلان عن موسم جديد.

وتم عرض آخر حلقات من مسلسل «رسامة الحناء» أو «أحمر هو لون الحناء» منذ شهرين بالهند، وتوقف تصوير المسلسل أيضا بأمر من الدولة بسبب انتشار جائحة كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الدفاع الروسية»: مقتل 1150 عسكريا أوكرانيا خلال 24 ساعة
التالى اخبار السياسه «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية بقرية جبل الطير في مركز سمالوط غدا