اخبار السياسه غلق 11 مطعم تستخدم لحوم مجهولة المصدر خلال 24 ساعة في البحيرة

غلق 11 مطعم تستخدم لحوم مجهولة المصدر خلال 24 ساعة في البحيرة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة في محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، حملات رقابية مكثفة على عددا من المطاعم والمحال التجارية لضبط الأسعار داخل الأسواق وفرض الرقابة على السلع التموينية وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

غلق 4 محلات بعد ضبط لحوم غير صالحة

أسفرت الحملات عن لغلق وتشميع عدد 4 مطاعم لاستخدام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وغلق عدد 3 محال تجارية غير مرخصة، وجاء ذلك بتأمين قوات شرطه مركز كوم حمادة.

كما تمكنت الوحدة المحلية لقريه كوم شريك برئاسة إسلام رضوان رئيس الوحدة سعيد خالد سكرتير الوحدة واللجنة المشكلة من غلق وتشميع عدد 1 مطعم وملحقاته بقرية الطيرية.

4801667611642527336.jpg

ويأتي ذلك استكمالا للمجهودات التي تشنها الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بالتنسيق مع إدارة التموين والصحة لتحقيق الدور الرقابي للتأكّد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، ومواجهة جشع بعض التجار من تحقيق مكاسب مادية على حساب أمن وسلامة المواطنين، وطبقًا لتوجيهات اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بمتابعة الأوضاع داخل الأسواق والمحال التجارية وتطبيق القانون واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف منها حماية لسلامة المواطنين.

17689922681642527340.jpg

غلق 7 محلات 

وفي نفس السياق، قد أسفرت حملة نفذتها الوحدة المحلية بمدينة دمنهور، مساء أمس الاثنين، عن ضبط 7 مطاعم تستخدم لحوما مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وجرى التحفظ على كميات كبيره من اللحوم البلدية والمجمدة والمفروم والدجاج والكبدة والبورجر والجمبري والسجق، وجري اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رويترز: أمر قضائي تونسي بحظر سفر زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي
التالى اخبار السياسه صينيون بزي فرعوني في مطار القاهرة.. تجربة مميزة تبهر زوار مصر