اخبار السياسه موعد عرض مسرحية كازانوفا في موسم الرياض

موعد عرض مسرحية كازانوفا في موسم الرياض

يواصل النجمان حسن الرداد وعمرو يوسف العمل بشكل مكثف من أجل الانتهاء من بروفات المسرحية الكوميدية كازانوفا، وهي المسرحية التي تجمعهم لأول مرة سوياً بعد أن جمعهم مسلسل الدالي وصاحب الفكرة المنتج حمدي بدر ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة

مسرحية كازانوفا من فكرة حمدي بدر

14354054481642524451.jpg

مسرحية كازانوفا يشارك في بطولتها نسرين طافش،حمدي المرغني، ميرهان حسين،سعد الصغير،بدرية طلبة وإنتاج شركة  Craft Media  ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

مسرحية كازانوفا من بطولة نسرين طافش

وكان الثلاثي عمرو يوسف حسن الرداد والمنتج حمدي بدر بدأوا العمل علي بروفات مسرحية " كازانوفا" المقرر عرضها الشهر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض  في القاهرة منذ أيام وذلك بعد انتهاء كل من الرداد ويوسف من أعمالهم الأخرى.

تعتبر «عائلة كازانوفا» هي ثاني تجربة مسرحية لحسن الرداد في موسم الرياض، وذلك بعد عرض مسرحية «في نص الليل» في بداية يناير الجاري، والتي حققت نجاحا كبيرا على مدار أيام عرضها في المملكة العربية السعودية، وشارك في بطولتها عدد من الفنانين من بينهم غادة عادل، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن، سليمان عيد ومصطفى هريدي، مأخوذة عن إحدى كتابات الراحل بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

5437348631642524454.jpg

علي صعيد آخر يعمل حمدي بدر علي عدد من المشاريع الفنية سواء بالموسيقي او البرامج التلفزيونية والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات