اخبار السياسه محافظ الإسكندرية: عودة امتحانات «رابعة ابتدائي» غدا

محافظ الإسكندرية: عودة امتحانات «رابعة ابتدائي» غدا

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنّ المحافظة تعيش حاليًا أجواء نوة القاسم التي بدأت منذ أربعة أيام، موضحًا أنّ الأمطار اليوم، كانت خفيفة وليست متوسطة وارتفاع الأمواج تراوح بين ثلاثة إلى خمسة أمتار، بينما تراوحت سرعة الرياح بين 65 كيلومترًا إلى 70 كيلومترًا في الساعة.

مشكلة تسببها الأمواج المرتفعة

وأضاف «الشريف»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «الحياة اليوم» المذاع على قناة الحياة الفضائية، وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، مساء الأربعاء، أنّ شدة الرياح والأمواج سوف تهدأ تزامنًا مع ساعات الفجر، وغدًا لن تشهد المحافظة هطول أي أمطار، وسوف تعود المدارس للعمل وأداء امتحانات الصف الرابع الابتدائي.

20154877181638957370.jpg

وأكدّ محافظ الإسكندرية أن المحافظة تعاني من مشكلة في أجواء الطقس السيء؛ وهي أنّ الأمواج المرتفعة المحملة بالرمال تضرب سور «الكورنيش»، ما يسبب تراكم للرمال في الشوارع، الأمر الذي يؤدي إلى إعاقة الحركة المرورية، ولذلك يستخدمون «لوادر صغيرة» تجمع هذه الرمال وتنقلها على جانب الطريق.

الرد على الساخرين من المحافظة

ورد محافظ الإسكندرية على الساخرين من صور اللوادر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، موضحًا: «بعض الناس اللي مش فاهمين، بيقولوا إنّ محافظة الإسكندرية بتنقل مياه الأمطار باللوادر، وهم لا يدركون أننا نتعامل مع الرمال وليس المياه».

تأثير ظاهرة الاحتباس الحراري

وكشف أنّ المحافظة عطلت اليوم عمل المدارس لتسهيل الحركة المرورية، واليوم مر بشكل جيد، مشددًا على أنّ مواعيد النوات اختلفت نتيجة ظاهرة الاحتباس الحراري والتغيرات المناخية وأدت أيضًا إلى ظاهرة الطقس السيء التي لم يسمع بها أحد من قبل، ورجال شركة الصرف الصحي موجودين في الشوارع منذ أربعة أيام لتسهيل حركة المرور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه كورونا يتسبب في إلغاء حفلات «أديل» بـ«لاس فيجاس» والمغنية تعتذر باكية
التالى اخبار السياسه تفاصيل حادث انفجار غانا.. 17 قتيلا و59 مصابا ومباني تتحول إلى أطلال