اخبار السياسه دموع أليك بالدوين في أول لقاء تليفزيوني بعد قتل مديرة تصوير فيلمه بالخطأ

دموع أليك بالدوين في أول لقاء تليفزيوني بعد قتل مديرة تصوير فيلمه بالخطأ

أجرى الممثل الأمريكي أليك بالدوين مقابلة تليفزيونية مع مقدم البرامج جورج ستيفانوبولوس، على قناة «ABC»، من المقرر أن تذاع الليلة، وتعتبر المقابلة الحوارية هي الأولى له بعد الحادث المأسوي الذي حدث في موقع تصوير فيلمه «Rust»، وأدى إلى مقتل مديرة تصوير الفيلم هالينا هاتشنز بعيار ناري أنطلق بالخطأ، وإصابة المخرج جويل سوزا.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها أليك بالدوين عن الحادث أمام الكاميرا، باستثناء مقابلة قصيرة أجراها مع «TMZ» في محاولة لمنع المصورين من متابعته وعائلته في أعقاب المأساة.

مقدم البرامج جورج ستيفانوبولوس يكشف عن كواليس لقائه مع أليك بالدوين: استمر ساعة و20 دقيقة

ووصف مقدم البرامج الأمريكي جورج ستيفانوبولوس الحوار الذي جمعه مع أليك بالدوين، واستمر لمدة ساعة و20 دقيقة بـ«المكثف»، قائلا: «لقد أجريت آلاف المقابلات في العشرين عامًا الماضية في ABC.. ولكن تلك المقابلة كانت أعنف ما مررت به على الإطلاق»، وذلك وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

تابع ستيفانوبولوس: «كما يمكنك أن تتخيل أنه محطم، لكنه كان صريحًا جدًا أيضًا، أجاب على كل سؤال، تحدث عن هالينا هتشينز، وتحدث عن لقاء عائلتها أيضًا، واستعرض بالتفصيل ما حدث في المجموعة في ذلك اليوم، ويجب أن أخبركم، لقد فوجئت في العديد من الأماكن على مدار تلك الساعة و20 دقيقة التي جمعتنا أمس».

أليك بالدوين باكيا: «لم أضغط على الزناد»

ويظهر أليك بالدوين في مقطع دعائي للحلقة وهو يبكي أثناء حديث عن اليوم المأسوي الذي مر به، قائلا: «حتى الآن أجد صعوبة في تصديق ذلك.. الأمر لا يبدو حقيقيا بالنسبة لي».

كما يدعي أنه لم يسحب زناد السلاح الناري، وقال لستيفانوبولوس: «لم يتم سحب الزناد. لم أضغط على الزناد»، يرد ستيفانوبولوس: «إذن لم تضغط على الزناد مطلقًا؟» أجاب بالدوين: «لا.. لن أصوب مسدسًا أبدًا إلى أي شخص وأضغط على الزناد تجاههم. أبدا».

يسأل ستيفانوبولوس، بالدوين كيف دخلت رصاصة حية إلى موقع التصوير، وهو السؤال ذاته في مركز التحقيق في إطلاق النار، يقول بالدوين: «ليس لدي أي فكرة.. أحدهم وضع عيار ناري حقيقي في مسدس. رصاصة لم يكن من المفترض بها أن تكون موجودة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى