اخبار السياسه «الصرف الصحي» تعلن الطوارئ لإنقاذ كورنيش الإسكندرية من الغرق: البحر بيحدف رمال وحجارة

«الصرف الصحي» تعلن الطوارئ لإنقاذ كورنيش الإسكندرية من الغرق: البحر بيحدف رمال وحجارة

أعلن اللواء محمود  نافع، رئيس شركة الصرف الصحي، رفع حالة الطوارئ، ونشر معدات وفرق طوارئ الشركة بالمواقع الساخنة بجميع أنحاء محافظة الإسكندرية، استعداد للتعامل مع ما يترتب على ارتفاع أمواج البحر عن منسوبه الطبيعي، مناشدًا أهالي الإسكندرية، فى بيان اصدره منذ قليل، سرعة الإبلاغ عن أي مشكلة، على رقم الخط الساخن بالشركة 175 أو على رقم 1201175175 أو على رسائل صفحة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

غرق كورنيش الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية، صباح اليوم، ارتفاع موج البحر عن منسوبه الطبيعي، ووصوله ما بين 4.5 إلى 5 أمتار، وهو ما أسفر عن غرق كورنيش الإسكندرية، والكافيهات المقامة عليه، بسبب خروج مياه البحر إلى الشارع، إضافة إلى إصابة فتاة أثناء التقاطها صورة لأمواج البحر.

وأشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، إلى تكاثر السحب ونشاط الرياح، التي تسببت في ارتفاع موج البحر الذي أدى إلى إغلاق مينائي الدخلية والإسكندرية، بسبب سوء الأحوال الجوية.

18330867431638358555.jpg

إصابة فتاة أثناء تواجدها على البحر 

أصيبت إحدى الفتيات أثناء تواجدها على سور كورنيش منطقة لوران شرق الإسكندرية، وذلك بسبب قيام البحر بإلقاء حجر حملته الأمواج وقذفت به في اتجاه الفتاة، وفقدت على أثره الوعي، وجرى استدعاء سيارة الإسعاف لنقلها للمستشفى.

فيما تسبب ارتفاع موج البحر في غرق عدد من الكافيهات الواقعة على كورنيش الإسكندرية، وذلك بسبب ارتفاع الموج الأمر الذي جعل شركة الصرف الصحي تدفع بسيارات الشفط؛ من أجل سحب المياه من الشوارع خاصة مع توقعات الأرصاد بهطول أمطار على المدينة الساحلية.

البحر يغرق منطقة المكس 

كما تسبب ارتفاع مياه البحر عند كورنيش المكس بمنطقة العجمي محملة بالرمال، في تراكم المياه على الطريق، والتي جرى رفعها، وجار العمل بمعدات الشركة بتعاون مع الحي ونهضة مصر، فيما وجه المهندس إسماعيل زكي مدير عام التشغيل والصيانة بمنطقة العجمي بتطهير شنايش المنطقة بالسيارة المدمجة لتطهير الشنايش والشبكة من الرمال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج العقرب السبت 1-1-2022 مهنيا وعاطفيا