اخبار السياسه مستشار القادة والأركان: «إيديكس 2021» يعطي رسالة بأمن واستقرار مصر

مستشار القادة والأركان: «إيديكس 2021» يعطي رسالة بأمن واستقرار مصر

قال اللواء أركان حرب الدكتور محمد الشهاوي المستشار في كلية القادة والأركان، إن معرض مصر الدولي للصناعات الدافاعية والعسكرية «إيديكس 2021» يعطي رسالة قوية مفادها أن مصر آمنة ومستقرة، إذ أن اكثر من 400 شركة تعرض إنتاجها مما يزيد عن 40 دولة صديقة وشقيقة، منها الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا والدانمارك، والدول العربية مثل السعودية والإمارات والأردن ولبنان.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

«إيديكس 2021» فرصة لتسويق المنتجات المصرية

وأضاف المستشار في كلية القادة والأركان حديثه على القناة الأولى، والفضائية المصرية، أن «إيديكس 2021» فرصة لتسويق المنتجات المصرية والعربية للسوق العالمي وتبادل الخبرات، حيث ستحضر مراكز بحوث.

وتابع المستشار في كلية القادة والأركان: «عدد كبير من القادة والضباط من طلاب الكليات العسكرية يتواجدون في هذا المعرض للاطلاع على أحدث المنظومات التسليحية، ومصر على خريطة المعارض الدولية للصناعات الدفاعية والعسكرية، حيث تستضيف النسخة الثانية من معرض إيديكس، الذي جرى تأجيله من العام الماضي بسبب تداعيات كورونا».

30 ألف شخص سيزورن «إيديكس 2021»

وأشار المستشار في كلية القادة والأركان إلى أن 30 ألف شخص سيزورن «إيديكس 2021» مقارنة بـ10 آلاف زائر في النسخة السابقة، كما ستزور وفود من 75 دولة هذا المعرض، وهي عبارة عن وزراء دفاع ووزارء إنتاج حربي ورؤساء أركان حرب القوات المسلحة، وعدد كبير من القادة.

كل الجهات تكاتفت لكي يخرج هذا المعرض بصورة مشرفة

وأكد المستشار في كلية القادة والأركان «الشعب المصري يريد أن يكون في أحسن صورة، وبالتالي تكاتفت كل الجهات لكي يخرج هذا المعرض بصورة مشرفة، وهناك تنسيق وتعاون بين وزارتي الدفاع والإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع والشركة العربية العالمية للصناعات والشركة الهندسية لإدارة المركبات».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى