اخبار السياسه تعرف على سبب إيقاف محمد رمضان من نقابة الموسيقيين

تعرف على سبب إيقاف محمد رمضان من نقابة الموسيقيين

ولا يزال الجمهور يتفاعل مع وقف الفنان محمد رمضان عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية والذي صدر منذ أسبوع تقريبا والذي جعله يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعى وهنا تعرف على سبب ايقاف محمد رمضان عن الغناء .

سبب ايقاف محمد رمضان

حيث أن سبب ايقاف محمد رمضان كان قد أعلن عنه الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مؤخرا فى قصر السينما بحضور الفنان تامر عبد المنعم وعدد من الصحافة والاعلام .

فأعلن هانى شاكر خلال المؤتمر عن ايقاف محمد رمضان عن الغناء وذلك بسبب اصراره على الظهور عاريا على المسرح فى الحفلات الغنائية التى يشارك بها وهذا يتنافي مع قواعد النقابة واللوائح الخاصة بها .

وكشف شاكر بأن التقارير المقدمة من قبل لجنة العمل والمكلفة بالرصد والمتابعة كشفت أنه يخالف للوائح النقابة وهذا على الرغم من توقيع الوكيل الخاص به مؤخرا على اقرار بالتزام محمد رمضان بلوائح وقوانين نقابة الموسيقيين وعدم الظهور عاريا .

وأعلن الفنان هاني شاكر بأن قرار وقف محمد رمضان قائم حتى التحقيق معه من قبل نقابة الممثلين لأنه عضو بها وأنه ينتظر نتيجة التحقيق التى سيتم ابلااغه بها .

وكان قد أعلن الفنان هانى شاكر فى نفس المؤتمر عن تفاصيل أزمة مطربي المهرجانات والتى حدثت بعد اصدار قرار من قبل نقابة الموسيقيين بوقف 19 من مطربي المهرجانات وعلى رأسهم حسن شاكوش وحمو بيكا.

مسلسل موسي

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد شارك مؤخرا فى السباق الرمضاني بمسلسل موسي والذي شارك فيه بجانب سمية الخشاب وتارا عماد وهبه مجدى وصبرى فواز ومنذر رياحنة وعارفة عبد الرسول وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن واخراج محمد سلامة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى