اخبار السياسه دنيا سمير غانم تشارك في اليوم العالمي للطفل: «جربوا يعيشوا حلمهم» (صور)

دنيا سمير غانم تشارك في اليوم العالمي للطفل: «جربوا يعيشوا حلمهم» (صور)

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في احتفالية اليوم العالمي للطفل، إذ نشرت دنيا مجموعة صور من الاحتفالية عبر موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «النهارده وأنا بشارك الأطفال المصريين وغير المصريين سعادتهم بإنهم يتعلموا حاجة جديدة ويجربوا يعيشوا حلمهم في يوم تثقيفي ترفيهي».

7583935161638041325.jpg

وأضافت «‎حسيت أد إيه براءة الطفولة بتعكس معاني الحب والقبول بينا وبين بعض، يا ريت نفضل دايماً نأكد لولادنا ونساعدهم على إنهم يحتفظوا طول حياتهم بالمشاعر والقيم الجميلة دي ونتعامل إحنا كمان مع كل الأطفال في حياتنا بحب وبدون تمييز».

2994669811638041328.jpg

دنيا سمير غانم في رحلة سفاري 

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام» صورا بصحبة زوجها، خلال قيامهما برحلة «سفاري» في الفيوم.

وقبل ساعات من سفرها نشرت دنيا، صورة تجمع والديها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها: «اللهم في يوم الجمعة ارحمهما يا رب وأسعدهما وأكرمهما بكرمك وعطائك ورحمتك واجعلهما مطمئنين منعمين بجنتك»، مختتمة حديثها، بمطالبة الجمهور بالدعاء لهما، وقراءة سورة الفاتحة.

7400586761638041321.jpg

دنيا تحتفل بآخر أعمال والدتها 

كما حرصت دنيا على الاحتفال بآخر أعمال والدتها، حيث نشرت عددا من الصور من العرض الخاص لفيلم «فرق خبرة» عبر صفحتها الخاصة على موقع «إنستجرام».

وعلقت عليها قائلة: «ألف مبروك فيلم (فرق خبرة) بالتوفيق يا رب لكل صناع الفيلم الله يرحمك يا أمي».

19048638941638041331.jpg

فيلم «فرق خبرة»، هو بطولة دلال عبد العزيز ومحمد الشرنوبي وهدى المفتي ومحمود البزاوي وطه الدسوقي وسينتيا خليفة وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج شريف نجيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 5 خطوات لتواصل المصريين بالخارج مع «الهجرة» إلكترونيا.. إنشاء حساب خاص
التالى اخبار السياسه نهال كمال تغني راب لأول مرة في أغنية «بوصلة» بعد دويتو أبيوسف