اخبار السياسه مواعيد عمل مهرجان العسل بحديقة الأورمان

مواعيد عمل مهرجان العسل بحديقة الأورمان

عسل النحل واحد من أهم الأطعمة التي يهتم بها الكثيرون في الشرق الأوسط، بسبب فوائده العظيمة التي يمكن الحصول عليها، لذلك تدعم الحكومة المصرية ممثلة في قطاع الإرشاد الزراعي، في افتتاح مهرجان متخصص للعسل الأبيض، والذي يستمر لمدة 5 أيام، ما يجعل الكثيرين يتساءلون عن مواعيد عمل مهرجان العسل بحديقة الاورمان.

وفي إطار سلسلة الخدمات الإخبارية المتنوعة والمختلفة التي يقدمها موقع «الوطن»، للقراء والمتابعين على مدار اليوم، مواعيد عمل مهرجان العسل بحديقة الأورمان، وفق البيان الرسمي لوزارة الزراعة، في التقرير التالي..

13315837421637750839.jpg

مكان مهرجان العسل

ويقام مهرجان العسل المصري في حديقة الأورمان النباتية في الجيزة، وعنوانها، شارع جامعة القاهرة أمام حديقة الحيوان، ويمكن الوصول إليها عن طريق مترو الأنفاق، حيث أقرب محطة هي الدقي، أو الجامعة.

مواعيد عمل مهرجان العسل بحديقة الاورمان

وتستمر فعاليات المهرجان الذي يقام في الفترة من 24 إلى 28 نوفمبر من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً، برعاية وزارة الزراعة المصرية ووزارة البيئة ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية، بمشاركة أكثر من 100 عارض.

سعر تذكرة مهرجان العسل

20645109281637750826.jpg

ويتضمن المهرجان إلى جانب مختلف أنواع العسل المصري من برسيم وموالح وحبة البركة والسدر والمضاف إليه المكسرات وشمع العسل، أنواع مختلف من زيت الزيتون وأنواع من الخل المستخرج من الفواكه، مثل خل التفاح والبرتقال.

ويضم المعرض منتجات غذائية يدخل في تصنيعها عسل النحل، مثل المخللات، وأنواع مختلفة من الجبن يدخل في تركيبها العسل، كما يقدم بعض العارضين منتجات تجميل، مثل كريمات الشعر والبشرة التي يدخل في تصنيعها العسل دون إضافة مواد حافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى