اخبار السياسه رنا رئيس: التمثيل مع ماجد الكدواني «من أحسن الحاجات في حياتي»

رنا رئيس: التمثيل مع ماجد الكدواني «من أحسن الحاجات في حياتي»

أعربت رنا رئيس، عن سعادتها البالغة، لبدء عرض مسلسل «موضوع عائلي» عبر منصة شاهد، الذي تلعب بطولته رفقة الفنان ماجد الكدواني، حيث تُجسد شخصية فتاة تُدعى سارة.

سارة شخصية حساسة وعندها أمل في بكرة

وقالت رنا رئيس، في تصريحات لـ«الوطن»، عن شخصيتها في المسلسل: «سارة شخصية حساسة، وعندها أمل في بكرة، ودايمًا اللي في قلبها على لسانها.. عاوزة أبقى شبه البيئة اللي عايشه فيها، لأنها مكنتش عايشة في مصر».

1992117211637603761.jpg

شخصية سارة قريبة مني أوي

وأضافت رنا رئيس: «كل حاجة في شخصية سارة قريبة مني أوي، هي مجنونة وصريحة، وعندها حاجات كتير، وهي برج القوس»، متابعة «أحلى كواليس عشتها، وماجد الكدواني من أحسن الحاجات اللي حصلت لي».

تعرف على أبطال مسلسل موضوع عائلي للفنان ماجد الكدواني

مسلسل «موضوع عائلي»، من بطولة ماجد الكدواني، وشيرين رضا، وأمينة خليل، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وإيناس كامل، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج أحمد الجندي، وتأليف كلاً من محمد عز، وكريم يوسف، وأحمد الجندي، وسامح جمال، وإنتاج، طارق الجنايني، ويتكون من 10 حلقات.

رنا رئيس بوجهين في رمضان 2021 بين يحيى الفخراني وياسر جلال

يذكر أنّ رنا رئيس، شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، بعملين دفعة واحدة، وهما ضل راجل مع الفنان ياسر جلال ونرمين الفقي، وكذلك مسلسل نجيب زاهي زركش، مع الفنان يحيى الفخراني والفنانة أنوشكا.

وروت رنا رئيس في تصريحات سابقة لـ«الوطن» تجربتها مع الفنان يحيى الفخرانى، فى «نجيب زاهى زركش»، بقولها: «من أحلى التجارب فى حياتى، وحلم كبير بالنسبة لى وحلم عمرى إنى أشتغل معاه، باعتباره قيمة فنية كبيرة»، مؤكدة أنها اكتسبت خبرات عدّة من تعاونها معه، لعل أبرزها: «قالى الطبيعة هى اللى بتكسب ولازم أكون تلقائية قدام الكاميرا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إعلام إسرائيلي: انفجار قذائف هاون بعدد من الجنود في أثناء قصفهم شمال غزة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات