اخبار السياسه طقس الإسماعيلية اليوم.. ضباب ينذر بسقوط أمطار وزيادة سرعة الرياح

طقس الإسماعيلية اليوم.. ضباب ينذر بسقوط أمطار وزيادة سرعة الرياح

شهدت محافظة الإسماعيلية حالة من الطقس السيئ خلال الساعات الماضية، ساد فيها الضباب بشكل كبير على كافة أرجاء المحافظة، مما ينذر بسقوط أمطار، مع زيادة في سرعة الرياح نسبيا وانخفاض ملحوظ في درجة الحرارة، ليصبح الجو مائلا للبرودة مع قرب انتهاء اليوم الثلاثاء.

14554319561637072742.jpg

سيولة مرورية في الشوارع

ولم تؤثر حالة الطقس السيئ على شوارع محافظة الإسماعيلية، حيث شهدت سيولة مرورية في كافة الشوارع داخل المدينة وعلى الطرق الزراعية والصحراوية.

وحذر ضباط المرور وضباط الخدمات في الارتكازات الأمنية، المواطنين من السير بسرعة أو مخالفة السرعات المقررة للتقليل من الحوادث على الطرق، كما انتشرت الخدمات الأمنية على كافة الطرق السريعة والصحراوية إلى جانب سيارات الإسعاف بالتزامن مع رفع حالة الطوارئ في المحافظة.

6875006061637072715.jpg

طوارئ في المحافظة على مدار 24 ساعة

ووجه اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، برفع حالة الطوارئ وعمل غرفة الطوارئ في ديوان المحافظة على مدار 24 ساعة متواصلة بالتزامن مع التقلبات الجوية.

وأمر «بشارة» بأن تضم الغرفة مديرية أمن الإسماعيلية وإدارة المرور ومرفق الإسعاف ومديرية الصحة وشركة الكهرباء والتضامن الاجتماعي وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

9611937781637072689.jpg

كما راجع «بشارة» خطة انتشار سيارات رفع المياه وأماكن تواجدها حال سقوط الأمطار خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تحذير هيئة الأرصاد الجوية، والتنبؤ بموجة عنيفة من الأمطار تضرب سواحل البحر المتوسط بدءا من مطروح والإسكندرية، وتصل إلى محافظات الدلتا.

11141254821637072665.jpg

وطالبت الأرصاد، المواطنين بتوخي الحذر والحيطة خلال الأيام المقبلة، بالتزامن مع حالة الطقس التي تمر بها مصر خلال هذه الأيام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه غادة سابا: منال الصيفي ساعدتني كثيرا.. وجيلي يقدم نموذجا رائعا عن المرأة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات