اخبار السياسه أخبار المنوفية اليوم.. زوج يلحق بزوجته بعد وفاتها بـ 3 ساعات وغرق طفل

أخبار المنوفية اليوم.. زوج يلحق بزوجته بعد وفاتها بـ 3 ساعات وغرق طفل

شهدت أخبار محافظة المنوفية، الجمعة، عددا من الأحداث الهامة، كان آخرها وفاة المايسترو مدحت العالم، الذي توفي بعد ساعات قليلة من وفاة زوجته، كما شهدت محافظة المنوفية انتخابات مجلس إدارة نادي جمهورية شبين الكوم، وسط ترشح عدد كبير من المرشحين للتنافس على 5 مقاعد، منها رئيس مجلس الإدارة، كما لقي طفل مصرعه غرقا في بركة السبع، كما شنت الوحدات المحلية حملة لإزالة التعديات في الشوارع. 

أخبار المنوفية اليوم.. وفاة المايسترو مدحت العالم بعد ساعات من وفاة زوجته

شيع المئات من أهالي مدينة شبين الكوم، جثمان المايسترو مدحت العالم الذي وافته المنية بعد 3 ساعات من وفاة زوجته، وسط حالة من الحزن الشديد من المشيعين للجنازة، وقال أحمد فوزي، مدير مديرية الثقافة بالمنوفية، أن الفقيد كان محبوبا من الجميع، وكان لا يتأخر عن خدمة أحد، ومثل مصر في عدد من المناسبات الفنية خارج مصر، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته هو وزوجته وأن يلهم أسرتيهما الصبر والسلوان. 

أخبار المنوفية اليوم.. إجراء انتخابات نادي جمهورية شبين

وتشهد محافظة المنوفية، انتخابات نادب جمهورية شبين، وسط إقبال متوسط من الأعضاء المشاركين في التصويت في الانتخابات، ومشاركة كبيرة للمرشحين، حيث يترشح على عضوية الرئيس اثنان من الأعضاء، كما ينافس على منصب النائب أربعة مرشحين، وكذلك ينافس ثلاثة أعضاء على منصب أمين الصندوق، فضلا عن عدد كبير من المرشحين فوق السن وتحت السن. 

أخبار المنوفية اليوم.. مصرع طفل غرقا في بركة السبع

لقي طفل مصرعه غرقا في إحدى الترع بمركز بركة السبع بالمنوفية، حيث جرى استخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى بركة السبع، وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وجرى سماع أقوال الشهود وأسرة الطفل المتوفي، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة. 

حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في المنوفية

شنت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان، ومركز منوف، بمحافظة المنوفية، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، ووقف التعديات علي الأراضي، حيث تم إزالة عدد من المنازل والتعديات في القري، وأكد محافظ المنوفية على تشديد المتابعة لإزالة التعديات على الأراضي حفاظا على الرقعة الزراعية على مستوى محافظة المنوفية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه توفير سيارات لشفط المياه وإزالة المخلفات في قرية الروضة بمركز ملوي
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات