اخبار السياسه أحمد السقا ردا على «بتعمل من الدراما فلوس وبس»: «والله يا ريت»

أحمد السقا ردا على «بتعمل من الدراما فلوس وبس»: «والله يا ريت»

رد النجم أحمد السقا، على حديث الناقد الفني طارق الشناوي وتصريحه، الذي قال فيه إن «السقا» يعمل بالدراما بمبدأ «بيعمل فلوس»، مازحا: «والله ياريت يسمع من بقه ربنا».

واعترض «السقا»، خلال استضافته ببرنامج «حبر سري»، المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، على تصريح آخر نسبته مقدمة البرنامج الإعلامية أسما إبراهيم، إلى الناقد الفني طارق الشناوي، يؤكد فيه الأخير أن خلافات «السقا» والنجم أمير كرارة، كانت وراء فشل مسلسلهما الأخير «نسل الأغراب»، قائلا: «أنا مش هرد على التصريح ده، اللي يرد عليه أمير».

وتابع النجم السينمائي: «وبعدين (نسل الأغراب) مفشلش، مع احترامي للجميع، فيه فرق بين النقد وبين والانتهاك، فشل دي كلمة في المطلق، ومفيش حاجة اسمها فشل، وحتى لو افترضنا أنه فشل، فعلى الأقل فيه واحد صحي من النوم، خد دش ولبس هدومه وراح اشتغل ورجع، يعني فيه مجهود بذل، ولازم نقدر المجهود ده، مش يتقال عليه فشل».

18221454201618949998.jpg

أحمد السقا: «نسل الأغراب» لم يفشل على المستوى الاقتصادي أو الشارع

وأكد «السقا»، أن مسلسل نسل الأغراب لم يفشل على المستوى الاقتصادي، ويمكن الرجوع للشركة المنتجة للعمل في ذلك، كما أن المسلسل على مستوى الشارع أثار جدلا، وهو ما يعني أن المسلسل لم يمر مرور الكرام، وحقق تواجدا في الموسم الرمضاني الماضي.

27499551619083825.jpg

أحمد السقا: تجمعني بـ أمير كرارة صداقة عائلية

وحول علاقته بالنجم أمير كرارة، شدد الفنان أحمد السقا، أن علاقته به يوضع أسفلها 100 خط، حيث رد على الأحاديث التي تقول إن هناك خلافات بينهما بـ «عيب يا جماعة»، مؤكدا أن تجمعهما علاقات صداقة عائلية وليس فقط كزملاء مهنة واحدة.

وكان قد شارك «السقا»، في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل «نسل الأغراب»، الذي اجتمع في بطولته مع النجم أمير كرارة، وعدد آخر كبير من النجوم على رأسهم الفنانة فردوس عبدالحميد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصطفى عمار: حفلات «ليالي مصر» محاولة لإعادة القاهرة إلى مكانتها الطبيعية كمنارة للفن
التالى اخبار السياسه «أسوشيتد برس»: الحكومة الإسرائيلية علقت خدمة الوكالة للبث المباشر من غزة