اخبار السياسه أبرز طرق سداد فاتورة المياه بخطوات بسيطة ودون عناء

أبرز طرق سداد فاتورة المياه بخطوات بسيطة ودون عناء

يبحث العديد من الأشخاص عن طرق سداد فاتورة المياه بسهولة ودون عناء، أو الذهاب إلى أحد الأماكن، وهو ما قدمته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، مؤخرًا تسهيلا على المواطنين، حيث قدمت خدمة الدفع الإلكتروني لفواتير الاستهلاك من خلال عدة طرق.

وفي هذا الصدد، تستعرض «الوطن» في السطور التالية وفي إطار ما تقدمه للقارئ من خدمات على مدار الساعة أبرز طرق سداد فاتورة المياه وفق ما ذكرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عبر موقعها الرسمي.

طرق سداد فاتورة المياه

- يمكن سداد فاتورة المياه من خلال تطبيق الشركة القابضة على الهاتف المحمول «125-HCWW» والمتاح على نظامي التشغيل الأندرويد وIOS.

- ويمكن السداد من خلال تطبيق الهاتف المحمول 125، بعد إنشاء حساب بالبيانات المطلوبة، ثم اختيار الشركة التابع لها وإدخال رقم السداد الإلكتروني والمسجل على فاتورة المياه الخاصه به، وحينها تظهر قيمة الفاتورة ويمكن سدادها باستخدام بطاقات الائتمان المختلفة.

4962534971631568450.jpg

- للدعم الفني للتطبيق التواصل عبر البريد الإلكتروني. [email protected]

 ومن خلال الأندرويد عبر الرابط:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.fawry.myfawry&hl=ar&gl=US

أو iso من خلال هذ الرابط

https://apps.apple.com/eg/app/%D9%A1%D9%A2%D9%A5/id1431089961

- كما يمكن السداد عن طريق ماكينات فوري عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة القابضة ، وبعدها ادخل على مرافق عامة من خلال موقع فوري https:fawry.com، واختَر شركة المياه التابع لها، ثم قم بإدخال رقم المشترك، لتظهر لك بيانات العميل والمبلغ المستحق، انقر على دفع.

ووفرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي خدمة الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد عن طريق الدخول على موقع الشركة الخاص بالمياه في المنطقة التي يسكن فيها وإدخال رقم العداد في الخانة المخصصة له.

- الضغط على كلمة بحث والانتظار قليلاً ثم تظهر الفاتورة واضغط سداد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي