اخبار السياسه تفاصيل مقتل حداد الدقهلية على يد صديقه بتحريض من زوجته: علاقة عاطفية وآثار

تفاصيل مقتل حداد الدقهلية على يد صديقه بتحريض من زوجته: علاقة عاطفية وآثار

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية تفاصيل مقتل حداد بمنطقة شربين في الدقهلية، حيث تبين أن المجني عليه «س. ج» 44 عاما، غادر منزله إلى قرية مجاورة متوجها إلى أحد أصدقائه ويدعى «فرج.ن»، 46 عاما، حداد، للتنقيب عن الآثار، لكنه صديقه قتله بالاتفاق مع زوجته لارتباط الأخير بعلاقة مع زوجة صديقه.

علاقة عاطفية

وذكرت التحريات التي أشرف عليها اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية للقطاع، أن زوجة المجني عليه وتدعى «ه.أ» 38 عاما، كانت ترتبط بعلاقة عاطفية مع صديق زوجها، وأن زوجها كان يعاملها بشكل سيئ، فاتقت مع صديق زوجها على التخلص منه.

استدراج

وتابعت التحقيقات أن المتهم استدرج المجني عليه بحجة التنقيب عن الآثار ثم قدم له عصيرا به مخدر ثم أجهز عليه ودفن الجثة واتفق مع زوجة القتيل على إبلاغ المباحث وادعاء تعرض زوجها للخطف أثناء ذهابه للإسكندرية لإخلاء طرفه من الشركة التي يعمل بها.

البداية بلاغ من الزوجة

وذكرت التحريات أنه تبلغ لمركز شرطة شربين بمديرية أمن الدقهلية من إحدى السيدات وشقيق زوجها، مقيمان بدائرة المركز، بغياب زوج الأولى وشقيق الثانى «حداد مسلح بإحدى شركات المقاولات» حيث توجه المتغيب لإخلاء طرفه من العمل بالشركة الكائنة بمحافظة الإسكندرية، وأنه كان على تواصل هاتفي مع زوجته على فترات متقطعة وانقطع الاتصال به، وفي وقت لاحق ورد إليها اتصال أخبرها خلاله المتصل أن المتغيب طرفه لوجود خلافات مالية بينهما وطلبه الحصول على فدية مالية نظير إطلاق سراحه.

التوصل لهوية القاتل وعلاقة مريبة

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن تحديد «المتصل» وتبين أنه حداد، مقيم بدائرة مركز شرطة شربين بالدقهلية وارتباطه بعلاقة صداقة بالمتغيب وكذا ارتباطه بعلاقة بزوجة المتغيب.

الزوجة تنهار

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته قرر بقيامه بقتل المتغيب وعلم زوجته بذلك وأنها كانت ترغب في التخلص منه لسوء معاملته لها، واستدرج المتهم المتغيب بدعوى مساعدته في التنقيب عن الآثار بقطعة أرض زراعية مملوكة له بناحية دائرة المركز.

عصير مخدر

وعقب وصول المجني عليه وصوله قدم له زجاجة عصير أعدها مسبقاً وبداخلها أقراص مخدرة، وعقب تناول المتغيب للعصير وشعوره بحالة إعياء اعتدى عليه، ما أدى إلى وفاته، وأرشد عن الجثة بالمكان المشار إليه، وكذا (الهاتف المحمول وبداخله الشريحة المستخدمة في المساومة وحافظة نقود خاصة بالمجني عليه) وبمواجهة زوجة المجني عليه أيدت ما جاء بأقوال المتهم وأضافت أنها ادعت على خلاف الحقيقة بأن المجنى عليه كان يتواصل معها تليفونياً على الهاتف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 30-4-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي