اخبار السياسه محافظ القاهرة: يجب استمرار التواصل بين أعضاء «النواب» والحكومة

محافظ القاهرة: يجب استمرار التواصل بين أعضاء «النواب» والحكومة

أكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية والمساهمة في حل مشكلات المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتكامل الدائم بينهم لخدمة المواطن وتحسين سبل الحياة لهم والارتقاء بالمناطق التابعة لدوائرهم.

2381101981636297456.jpg

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بأعضاء مجلس النواب عن المنطقتين الشرقية والغربية بالقاهرة استمع خلالها لطلباتهم المقدمة لخدمة دوائرهم.

نواب عين شمس: المواطنون راضون عن جهود الأجهزة التنفيذية ومستوى الخدمات

وخلال الاجتماع، عبَّر نواب عين شمس عن رضا المواطنين عن الجهود التي تبذلها الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، خاصة في مجال إعادة رصف الشوارع، مع استكمال مشروعات إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي.

10707411181636297462.jpg

كما أشادوا بجهود المحافظة في إنجاز مشروع مجمع خدمات الشهر العقاري الجديد بحي عين شمس وتحويله من مبنى متهالك إلى مكان حضاري ورقمي.

وقدم نواب دائرة عين شمس درعا لمحافظ القاهرة تقديرا لجهود المحافظة في الارتقاء بالحي.

12408345561636297454.jpg

كما قدم نواب المرج والمطرية والسلام وشرق مدينة نصر ومصر الجديدة والوايلي عدة مقترحات لتطوير مناطقهم ووجَّه محافظ القاهرة بسرعة دراستها واتخاذ الإجراءات التنفيذية لتطبيقها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه افتتاح مسجد جديد في القليوبية بتكلفة 5 ملايين جنيه
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي