اخبار السياسه توقف بث قناة البديل الجزائرية على النايل سات

توقف بث قناة البديل الجزائرية على النايل سات

أعلنت قناة البديل الجزائرية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، توقف بث برامجها واعتذرت للجمهور عن وقف البث، بحجة أن مجلس الإدارة لم يستطع دفع نفقات البث الفضائي.

ونشرت صفحة قناة البديل الجزائرية على موقع فيس بوك، بيانا توضح به أسباب توقف البث المفاجئ للقناة، لافتة إلى أن المحطة تمر بظروف مالية صعبة تحتاج إلى تمويل من أجل استمرار ظهورها للمشاهدين.

وجاء بالبيان «فوجئنا عند منتصف نهار اليوم بالتوقف المفاجئ لبث قناة البديل، بسبب عدم تمكننا من تسديد حقوق البث في حينه، نتيجة للضائقة المالية التي تمر بها القناة، على الرغم من تجنبنا جميعا لتفادي هذه الوضعية، إلا أن الظروف الصعبة التي تمر بها القناة نتيجة لغياب التمويل، وشح الموارد المالية وانعدام إرث مادي صعب من المأمورية إلا أنه بمشيئة الرحمن، سنواجه هذه الصعوبات والتحديات في سبيل استمرار القناة وبقائها وعودة البث في القريب العاجل، وتكملة مسار المرحوم الأستاذ سليمان بخليلي الذي سطره منذ سنوات».

8786368181635336228.jpg

معلومات عن قناة البديل الجزائرية

قناة البديل قناة فضائية جزائرية تعمل على بث محتوى متنوع وتعرض مجموعة من البرامج المتميزة والأخبار الرياضية أيضا التي تخص منتخب الجزائر والفرق الرياضية بالدولة الشقيقية، كما تحرص على التمسك بالحياد والوسطية فيما تقوم بتقديمه للمشاهدين.

ونجحت قناة البديل الجزائرية منذ انطلاقها في شهر يونيو من العام الماضي 2020، في تحقيق نجاح واسع وحازت على إعجاب الكثير من المتابعين في الدول العربية، حيث يتابع قناة البديل قطاع عريض من المشاهدين داخل الجزائر وخارجها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إيران «تتحرش» بسفينة أمريكية في مضيق عمان
التالى اخبار السياسه «حسين» طالب بدأ مشروعه الخاص بـ450 جنيها في الإسكندرية: «دونتس بيتي»