اخبار السياسه رئيس «برلمانية حماة الوطن»: إلغاء حالة الطوارئ تأسيس للجمهورية الجديدة

رئيس «برلمانية حماة الوطن»: إلغاء حالة الطوارئ تأسيس للجمهورية الجديدة

أكد النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي الخاص بإلغاء مد حالة الطوارئ بجميع أنحاء البلاد، لأول مرة منذ سنوات، دليل علي أمن واستقرار البلاد، ويؤسس للجمهورية التي تتطلع إليها مؤسسة الرئاسة والشعب المصري.

قرار رئيس الجمهورية

وأضاف شلبي، في بيان له اليوم، أن قرار رئيس الجمهورية اليوم، يؤكد على أن الدولة المصرية الآن، ليست في حاجة إلى مد حالة الطوارئ، وتنعم باستقرار لم ترى مثيل له منذ عقود، نتيجة وعي مجتمعي، وشعب أصبح على يقين كامل بما كان يحاك له من مخططات، استهدفت إسقاط الدولة المصرية.

تعزيز احترام حقوق الإنسان

وشدد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أن قرار الرئيس السيسي، انعكاسا واضحا لحالة الاستقرار الأمني والسياسي والاجتماعي، والتي جاءت بعد تضحيات كبيرة من الشهداء الأبطال التي قام بها رجال القوات المسلحة والشرطة للقضاء علي الإرهاب.

وأختتم: «قرار الرئيس، يأتي ضمن رؤية شاملة للجمهورية الجديدة، تتأسس علي تعزيز احترام الحقوق والحريات، وتفعيل الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، والغاء كل ما يقيد تنفيذها بشكل كامل».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات