اخبار السياسه ضبط طرفي مشاجرة في البحيرة بسبب تقييد طالب في عمود إنارة.. «تفاصيل»

ضبط طرفي مشاجرة في البحيرة بسبب تقييد طالب في عمود إنارة.. «تفاصيل»

هاجم أهالي مدينة إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، اليوم، شخصًا إثر قيامه بخطف طالب من المدينة، وتقييده في عمود إنارة وضربه بقرية ششت الأنعام، جراء خلاف نشب بين نجله وبين الشاب المعتدى عليه، منذ يوم الخميس الماضي، أثناء تواجدهما في مقر أحد الدروس الخصوصية للثانوية العامة.

سبب الخلاف

ونشب الخلاف بين الطالبين، وانتهى في اليوم ذاته إلا أن الوضع ازداد سوء حيث قام والد الطرف الأول «شوقي.أ» بخطف الطالب «محمود. أ» المقيم بمدينة ايتاي البارود عصر اليوم، وتقييده في أحد أعمدة الإنارة بقرية ششت الأنعام التابعة لذات المركز وسط تجمع عدد كبير من أهالي القرية.

 

544331521635111136.jpg

تعدي أحد الطرفين على الآخر

وتعدى والد الطرف الأول بضرب الشاب أثناء تقييده بعمود الإنارة مطالبًا إياه بترديد بعض العبارات وجرى توثيق ذلك من خلال مجموعة من الأهالي، الأمر الذي أثار غضب أهالي مدينة إيتاي البارود ودخلوا على إثر ذلك في مشاجرة مع والد الطالب التابع لقرية ششت الأنعام.11988419271635111059.jpg

القبض على طرفي المشاجرة

وقامت قوات الأمن بمركز إيتاي البارود، قبل قليل، بضبط طرفي المشاجرة، حيث جرى تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

10382759031635111481.jpg

اخطار بالحادث

كان قد تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة إيتاي البارود يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين جراء خلاف بين طالبين، قام على إثره أحد أهالي الطالبين بخطف الطالب الآخر وتقييده بعمود إنارة بقرية شتت الأنعام، وجرى ضبط الطرفين وحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

 

18503386311635111025.jpg

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إعلام إسرائيلي: حالة انعدام ثقة كبيرة بين أعضاء مجلس الحرب في الآونة الأخيرة
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي