اخبار السياسه وزير القوى العاملة يشارك في اجتماع مجلس إدارة العمل العربية بالدوحة

وزير القوى العاملة يشارك في اجتماع مجلس إدارة العمل العربية بالدوحة

شارك محمد سعفان وزير القوى العاملة، ممثلًا عن الحكومة، اليوم الأحد، في اجتماعات الدورة الـ95 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية المنعقد بالعاصمة القطرية الدوحة، بحضور أعضاء المجلس بتمثيلهم الثلاثي «حكومات وأصحاب أعمال وعمال»، بدعوة من رئيس مجلس إدارة المنظمة، بحضور فايز المطيري مدير عام المنظمة.

10763790641635065087.jpg

انتخاب المير رئيسًا للمجلس والركابي ويوسف نائبين

افتتحت الاجتماعات بجلسة إجرائية بحضور أعضاء مجلس الإدارة المنتخب في الدورة 47 لمؤتمر العمل العربي الذي عقد بالقاهرة في سبتمبر الماضي، وتم انتخاب ناصر المير رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية عن أصحاب الأعمال من دولة قطر، والدكتور عادل الركابي وزير العمل العراقي نائبًا لرئيس مجلس الإدارة عن فريق الحكومات، ويعقوب يوسف نائبًا لرئيس المجلس عن العمال.

وقد ثمن أعضاء مجلس الإدارة، على هذا الترشيح من أطراف العمل الثلاثة «حكومات وأصحاب أعمال وعمال».

15169681261635065091.jpg

سعفان يقدم هدية تذكارية من الصناعة المصرية تعبيرًا عن عمق العلاقة مع قطر

وقدم وزير القوى العاملة، الشكر والتقدير لأعضاء المجلس، شاكرًا رئيس مجلس الإدارة السابق على الفترة التي ترأس فيها المجلس.

وهنأ وزير القوى العاملة، ناصر المير رئيس المجلس الجديد والثقة التي أولاها له المجلس، مقدمًا له هدية تذكارية من الصناعة المصرية، تعبيرًا منه على عمق العلاقات المصرية القطرية، والتعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات على كافة المستويات.

مقترح بمشروع بوضع آلية لمناوبة رئاسة المجلس بين الدول لعرضه على المؤتمر القادم

وأكد وزير القوى العاملة، أهمية وضع آلية لمناوبة رئاسة مجلس الإدارة بين الدول على أن يتم وضع مقترح لمشروع بذلك يعرض على مجلس الإدارة في جلسته القادمة تمهيدًا لعرضه على المؤتمر القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى