اخبار السياسه تردد قناة مدرستنا وموعد بث برامج شرح مناهج ابتدائي وإعدادي

تردد قناة مدرستنا وموعد بث برامج شرح مناهج ابتدائي وإعدادي

مع بداية العام الدراسي الجديد 2021/2022، يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة مدرستنا وموعد بث برامج شرح مناهج ابتدائي وإعدادي لمتابعة الدروس المختلفة لمعظم الصفوف الدراسية والاستفادة مما يتم عرضه بالقناة من دروس وشرح للمناهج.

وفي هذا الصدد، تستعرض «الوطن» في السطور التالية، وفي إطار ما تقدمه للقارئ من خدمات على مدار الساعة تردد قناة مدرستنا وموعد بث برامج شرح مناهج ابتدائي وإعدادي.

تردد قناة مدرستنا وموعد بث برامج شرح مناهج ابتدائي وإعدادي 

وكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، موعد إذاعة البرامج التعليمية الخاصة بـ الصفوف من 5 ابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي على قناة مدرستنا التعليمية، قائلا: «سوف تبدأ إذاعة البرامج التعليمية، لشرح المناهج الدراسية للصفوف من الخامس الابتدائي حتى الثالث الإعدادي 24 أكتوبر الجاري».

تردد قناة مدرستنا

تردد قناة مدرستنا على نايل سات: 12303

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 

1799689021603018676.jpg

رابط قناة مدرستنا

ويمكن الاطلاع على الدروس والبرامج المختلفة ومتابعة الحصص من خلال الدخول على رابط قناة مدرستنا من خلال الضغط هنا.

محتوى قناة مدرستنا

وتهدف قناة «مدرستنا» وفق ما ذكرت وزارة التربية والتعليم في بيان سابق لها، إلى شرح جميع المواد الدراسية للطلاب من خلال مجموعة من المعلمين المتخصصين، كما تتيح فرصة للطلاب للتعرف على شرح جميع المقررات الدراسية بأبسط الطرق والأساليب للتيسير على الطلاب ومساعدتهم في استذكار دروسهم وتجاوز العام الدراسي بتفوق.

وتقدم قناة مدرستنا بالإضافة إلى البرامج الدراسية، برنامج «تحت الـ16»، والذي تقدمه زهرة رامي، والمخصص للأطفال في المرحلة العمرية المرتبطة بهذا السن؛ لمناقشة الكثير من الأمور والقضايا المتعلقة بهم.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه معلومات عن السيارة «بنتلي» هدية مشعل المطيري لـ عمر كمال
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-11-2021 مهنيا وعاطفيا