اخبار السياسه بشرى لـ«الوطن»: «تعبي مسألة وقت وأعيش على المضادات الحيوية»

بشرى لـ«الوطن»: «تعبي مسألة وقت وأعيش على المضادات الحيوية»

طمأنت الفنانة بشرى، جمهورها على صحتها، بعد أن نُقلت للمستشفى أمس، إثر اصطدامها في سيارة الفنان محمد مكاوي، خلال تصويره برنامج الذي يصوره في إحدى المدن السياحية، الذي يتضمن استخدام بيتش باجي.

أنا بخير وقادرة على التحرك

وقالت الفنانة بشرى، في تصريحاتٍ لـ«الوطن»: «أنا بخير الحمد لله هي بس شوية إصابات وكدمات، لكنني قادرة على التحرك»، مضيفة «عايشة دلوقتي على الأدوية والمضادات الحيوية، عشان تساعد على شفاء الإصابات والكدمات».

5857308031634818843.jpg

اضطررت للنزول من المنزل لهذا السبب

وأشارت الفنانة بشرى، إلى أنها لم تكن قادرة على الجلوس في المنزل، بسبب التزامها بعدد من الأمور الفنية، قائلة: «كان عليّا النزول من منزلي لحضور حدث فني هام، لكون أغلب الحاضرين فيه يعرفونني أنا فقط، ولذلك اضطررت للنزول وحضور تلك الجلسة الهامة».

14261447991634818846.jpg

تفاصيل حادث بشرى ومكاوي في إحدى المدن الساحلية

وكانت الفنانة بشرى، تصدرت محركات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أثارت تخوف وقلق جمهورها عليها، عقب تعرضها لحادث في إحدى المدن الساحلية، بصحبة المُمثل محمد مكاوي، والذي أصيب هو الآخر بجروح متفرقة في الوجه، إلا أنه خرج هو الآخر من المستشفى وصار يُمارس حياته بشكلٍ طبيعي.

بشرى تعود للدراما بمسلسل زي القمر «مش مبسوطة»

يذكر أن الفنانة بشرى، قد عادت إلى الساحة الدرامية مؤخرًا، من خلال مسلسل زي القمر، حيث شاركت بحكاية تحمل اسم مش مبسوطة، وشاركها البطولة كلّ من داليا مصطفى، وميمي جمال، وهشام إسماعيل وأحمد سعيد عبد الغني، وهي من تأليف عمرو الدالي، وإخراج شيرين عادل.

7193023281633625200.jpg

بشرى تنتظر عرض فيلم معالي ماما

وكانت الفنانة بشرى، قد انتهت من تصوير فيلم معالي ماما، بشكلٍ كامل، قبل أسابيعٍ قليل، إذ تنتظر طرحه في السينمات المصرية، حيث لم يتحدد موعد طرحه النهائي بعد، لكن ربما يُعرض نهاية العام الجاري 2021، حسبما صرحت لـ«الوطن» في وقتٍ سابق.

2360987141631470473.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تكريم اسم الراحلة رجاء الجداوي من مركز راشد لأصحاب الهمم بدبي
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي