اخبار السياسه وفاة اللبناني بيار جامجيان بطل مسلسل «الهيبة»

وفاة اللبناني بيار جامجيان بطل مسلسل «الهيبة»

توفي صباح اليوم الفنان اللبناني بيار جامجيان الشهير بلقب «بيارو»، عن عمر ناهز الـ72 عامًا، وهون أحد الأبطال المشاركين في أكثر من جزء من مسلسل «الهيبة» الشهير بطولة الفنان تيم حسن والفنانة نادين نسيب نجيم، ولم يحدد سبب الوفاة حتى الآن.

نجوم الفن اللباني ينعون بيار جامجيان

وقام عدد من الفنانين بتقديم التعزية في وفاة الفنان بيار جامجيان، كان من بينهم الممثل اللبناني عبدو شاهين، الذي شارك صورة تجمعه بالراحل عبر حسابه على «تويتر»، وكتب عليها: «بيار جماجيان يا ضحكة سما لروحك السلام».

19533585401634803158.jpg

وقدمت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن نعي للفنان الراحل، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات «تويتر»: «فنان كبير وتاريخ طويل وصديق غالي كتير، خبر رحيلك بيوجَع القلب وبيحزّن كتير، رح اشتقلك يا صديقي المهضوم والمحبّ، رح نشتقلك كلنا، نفسك بالسما بيارو».

6951241471634803160.jpg

كما نشرت مقدمة البرامج والممثلة إيميه الصباح صور لبيارو عبر «تويتر»، وعلقت عليها قائلة: «كنّا صغار وكنّا نحضرك ونحبّك، وصرنا كبار وضلّينا نحضرك ونحبّك، رح نضل نتذكّرك بالخير، وببسمة، الله يرحمك بيارجماجيان».

19966132111634803232.jpg

أبرز أعمال بيار جامجيان

شارك الفنان بيار جامجيان في العديد من الأعمال الفنية، جاء أبرزها: «يوم حكاية أمل، مالح يا بحر، 24 ساعة حب، والسيدة الثانية».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه نيل بهات وإيشواريا شارما يحتفلان بعقد قرانهما «صور»