اخبار السياسه فرق طبية للكشف على أطفال دور الأيتام في الإسكندرية (صور)

فرق طبية للكشف على أطفال دور الأيتام في الإسكندرية (صور)

وجهت إدارة برج العرب الصحية، في محافظة الإسكندرية، عدداً من الفرق الطبية للكشف على أطفال دور الأيتام في نطاق الإدارة، غرب الإسكندرية، حيث تم الكشف على عدد من الأطفال، من 3 دور لرعاية الأيتام، وسط سعادة بالغة من الأطفال نتيجة وجود العاب ووسائل ترفيه برفقة عمليات الكشف.

تعاون بين الفرق الطبية والتضامن الاجتماعي في الإسكندرية

وقالت الدكتورة ناهد هرفي، مدير عام إدارة برج العرب الصحية، إن قطاع الرعاية الاساسية بمحافظة الإسكندرية اشار لتنفيذ هذه الزيارات للمرحلة العمرية أقل من 5 سنوات والتي سوف تشرف عليها الإدارة العامة لرعاية الأمومة والطفولة، وذلك من خلال زيارات منتظمة من فرق طبية بالتواصل مع مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية وعمل حصر بالجمعيات المستضيفة للاطفال بأعمار أقل من 5 سنوات.

12842757291634752366.jpg

الكشف على الأطفال وتوعية صحية في دور الأيتام في الإسكندرية

واضافت «هرفي»، في بيان، أنه تم اليوم توجيه فريق طبى من الادارة الصحية مكون من «طبيب بشرى مدرب رعاية متكاملة، طبيب اسنان، تمريض، فنى معمل»، وذلك للمرور على كل من: «دار الصحبة الطيبة، دار دارا، دار ابواب من نور»، حيث تم الكشف على الأطفال وعمل التحاليل اللازمة بالإضافة للتوعية الصحية عن النظافة والوقاية من الأمراض.

15123662091634752353.jpg

خدمات الرعاية الصحية الأولية لدور الأيتام في الإسكندرية

وأشارت إلى أن تلك الحملات فى إطار موافقة وزيرة الصحة والسكان نحو مد مظلة خدمات الرعاية الصحية الأولية والمبادرات الرئاسية 100 مليون صحة لجميع المواطنين وداخل دور الايتام التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات