اخبار السياسه محافظة القاهرة تطلق أسماء الشهداء على عدد من المدارس

محافظة القاهرة تطلق أسماء الشهداء على عدد من المدارس

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة فى جلسته المنعقدة اليوم، برئاسة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، على إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن على بعض مدارس القاهرة.

وأفاد بيان صحفي للمحافظة اليوم، أن المحافظ وافق على إطلاق اسم البطل الشهيد أحمد عبد الوهاب على إبراهيم، على مدرسة المعادي الثانوية العسكرية بحي المعادي، والبطل الشهيد محمد يوسف محمد، على مدرسة بالدرب الأحمر، والبطل الشهيد رامي أحمد على هلال، على مدرسة لغات متميز بالتجمع في القاهرة الجديدة.

إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن على بعض مدارس القاهرة

كما وافق المحافظ على إطلاق اسم البطل الشهيد مصطفى عبدالله ياسين، على مدرسة مصر الحرة بكورنيش حلوان بحي المعصرة، والبطل الشهيد عمرو عبد المنعم إبراهيم أحمد خليل، على مدرسة الحسينية الثانوية بالعباسية في الوايلي،  والدكتور حسنين أبو زيد على مدرسة زهور مايو بنطاق حي 15 مايو.

20000729031634561081.jpg

وأشار المحافظ إلى أن إطلاق اسم الشهيد على المدرسة هو فخر للمنشأة مؤكدًا أن القاهرة لم ولن تنس أبدا شهداء الوطن وتسعى دائما لتكريم أسرهم الذين قدموا أغلى ما لديهم فداء للوطن .

2178371931634561075.jpg

وأضاف المحافظ أن نهج المحافظة هو وضع لوحات تذكارية داخل كل المدارس التى تحمل أسماء شهداء الوطن تتضمن نبذة عن الشهيد الذي تحمل المدرسة اسمه وصورة كبيرة له وتفاصيل تضحياته وظروف استشهاده ليكون نموذج يحتذى به.

4326700771634561069.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي