اخبار السياسه نجمات رقصن على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي

نجمات رقصن على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي

شهدت السجادة الحمراء ضمن فعاليات الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي، رقص عدد من النجمات المشاركات في الفعاليات، في محاولة منهن لكسر الروتين عن مراسم السجادة الحمراء بارتداء الملابس الرسمية، خلال الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي التي تحمل اسم «سينما من أجل الإنسانية»، وتقام في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر نفسه، ونعرض خلال التقرير التالي أبرز هؤلاء النجمات.

- إلهام شاهين

داعبت الفنانة إلهام شاهين جمهورها، وقامت بالرقص على السجادة الحمراء قبل العرض الخاص للفيلم المصرى «كباتن الزعترى»، والذى يشارك في «مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة»، بمهرجان الجونة السينمائى، وداعبت المصورين بحركات استعراضية لالتقاط الصور.

يعرض الفيلم الوثائقى المصرى «كباتن الزعترى» للمخرج على العربى، في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، حيث يشارك الفيلم في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة.

19471942061634479270.jpg

سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها بمقطع فيديو لها، خلال تواجدها في مدينة الجونة بالتزامن مع افتتاح الدورة الخامسة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر».

وظهرت «الخشاب» في الفيديو وهي ترقص على السجادة الحمراء في المهرجان.

دينا الشربيني

نشرت الفنانة دينا الشربيني فيديو ترقص فيه مع الفنان حسن أبو الروس، وهنا شيحة وشقيقتها رشا على أغنية «فلتت مني»، أحدث أعمالهم الغنائية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت علي الفيديو قائلة، «اتفرجوا على الأغنية وارقصوا عليها انتو كمان».

أغنية «فلتت مني»، شارك خلالها الفنان حسن أبو الروس، وتم تصويره وسط البحر فى مدينة الجونة، وهي من كلمات حسن أبو الروس، وألحان وتوزيع ديزل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى