اخبار السياسه أوامر ملكية سعودية جديدة: إعفاء وزير الصحة وتعيين آخر للحج والعمرة

أوامر ملكية سعودية جديدة: إعفاء وزير الصحة وتعيين آخر للحج والعمرة

أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، اليوم، عددا من الأوامر الملكية تتضمن تعديلات وزارية وترقيات، من بينها أمرا بإعفاء معالي الدكتور، توفيق بن فوزان بن محمد الربيعة وزير الصحة من منصبه، ونص نفس الأمر على تعيين معالي الأستاذ / فهد بن عبدالرحمن بن داحس الجلاجل وزيراً للصحة

وأصدر الملك سلمان أمرا آخر بإعفاء معالي الأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز العريفي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية من منصبه، وأمرا ملكيا ثالثا بتعيين معالي الدكتور توفيق بن فوزان بن محمد الربيعة وزيراً للحج والعمرة، وذلك حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

وشملت القرارات الملكية للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمرا بترقية الفريق الركن / مطلق بن سالم بن مطلق الازيمع، إلى رتبة فريق أول ركن ، ويعين قائداً للقوات المشتركة، مشيرا إلى أنه على سمو وزير الدفاع تنفيذ أمرنا هذا .

وإلى جانب هذه الأوامر، صدر أمر آخر بتعيين معالي الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز العريفي مستشاراً بالأمانة العامة لمجلس الوزراء بالمرتبة الممتازة، على أن "يُبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه نيل بهات وإيشواريا شارما يحتفلان بعقد قرانهما «صور»